الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

بنك الأردن ينهي دورة تدريبيه في إدارة الوقت

نشر بتاريخ: 15/04/2010 ( آخر تحديث: 15/04/2010 الساعة: 16:21 )
رام الله - معا - أنهى بنك الأردن بفلسطين دورة تدريبية لموظفي البنك لفروع شمال الضفة الغربية (نابلس، جنين، طولكرم) حول إدارة الوقت بقاعة التدريب بفرع نابلس.

ونظم الدورة دائرة التدريب بالبنك، لـ 18 مسؤولا وموظف من الفروع الثلاث (نابلس، جنين، طولكرم)، ضمن البرنامج السنوي لدائرة التدريب لدى بنك الأردن بفلسطين، الذي يهدف إلى رفع كفاءة العاملين بالبنك.

وحاضر في الدورة التدريبية السيد غسان قعدان مدير فرع نابلس، حيث تم تزويد المشاركين ببعض النماذج العملية لكيفية إدارة الوقت بصوره ناجحة وفعالة، وكيفيه التغلب على معيقات إدارة الوقت.

وقال قعدان إن البنك يسعى إلى تطوير كادره في كافة الفروع المنتشرة في فلسطين، مشددا على أن الدورات تزيد من كفاءة الموظفين، لخدمة الزبائن، ولزيادة الثقة المتبادلة بين الزبون والموظف.

وأضاف خلال الدورة، أن البنك منذ أن تأسس وعلى مدى 50 عاماً تبنّى نهج التطوير، والتحسين المستمرّ لكافة أنشطته، ومجالات عمله (الماليّة والمصرفيّة). وطوال تلك المدّة واكب البنك التطورات المتسارعة التي شهدتها الصناعة المصرفيّة على مدى خمسة عقود ماضية، وساهم منذ تأسيسه في دعم حركة الاستثمار، وتطوير الاقتصاد.

ومن الجدير بالذكر أن بنك الأردن كان من أوائل البنوك التي تأسست في الأردن عام 1960، ومن أوائل البنوك التي تأسست في فلسطين حيث تبنى بنك الأردن نهج التطوير والتحسين المستمر لكافة أنشطته ومجالات عمله المالية والمصرفية لتقديم خدمات شاملة تلبي متطلبات واحتياجات العملاء والمتعاملين من مختلف فئات وشرائح الأفراد والشركات والمؤسسات، وساهم بفعالية في المشاريع التنموية الوطنية ومشاريع القطاع الخاص.