الجمعة: 03/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية البيرة وجوال يبحثان تعزيز التعاون

نشر بتاريخ: 18/04/2010 ( آخر تحديث: 18/04/2010 الساعة: 11:31 )
رام الله- معا- في إطار سعيها المتواصل مع مؤسسات وشركات المدينة، عقدت بلدية البيرة أمس، اجتماعا مع وفد شركة جوال يرأسه السيد عمار العكر رئيس مجموعة الاتصالات الفلسطينية، حيث استقبل السيد جمال الطويل رئيس بلدية البيرة العكر في مكتبة بدار البلدية.

وفي بداية اللقاء رحب الطويل بوفد جوال، مثمنا دور الشركة في خدمة أبناء الوطن، ومؤكداً في ذات الوقت أن البلدية وشركة جوال يشتركان في تقديم أفضل الخدمات للمواطنين كل في مجال عمله وان الهدف واحد وهو خدمة المواطن، كما أشار الطويل إلى أن الزيارة تأتي ضمن مسؤولية جوال المجتمعية.

من جانبه أعرب عمار العكر عن شكره واعتزازه باحتضان مدينة البيرة لمقر شركة جوال، مضيفاً أن الشركة تسعى إلى أن يكون لجوال معلماً آخر في المدينة، حيث أن المعلم الأول هو مقر الشركة، والمعلم الثاني هو ميدان ودوار يعبر عن الأصالة والتاريخ.

بدوره قدم مهندس شركة جوال السيد تشارلي شرحاً مفصلا عن تصميم لميدان يضم دواراً وبرجاً يتوسط الميدان، حيث أشار المهندس إلى أن هذا المعلم يحوي عنصراً عمودياً يحمل العلم الوطني الفلسطيني، ويرمز الدوار بعناصره إلى التطور من خلال مراحل التاريخ والحاضر والمستقبل بلوحه فنية ولمسات إبداعية متروكة لمشاركة الفنانين.

وعقب الاجتماع عقد اجتماع أخر مع مهندس البلدية لمناقشة فكرة الدوار، الذي من المتوقع أن يتم تدشينه قرب فندق الستي إن في المدينة.