الإثنين: 06/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

حركة حماس في طولكرم تتهم مجموعة فتحاوية بالوقوف وراء اغلاق مكتب شؤون الاسرى والمحررين في المدينة

نشر بتاريخ: 30/05/2006 ( آخر تحديث: 30/05/2006 الساعة: 19:12 )
طولكرم - معا - اتهمت حركة المقاومة الاسلامية حماس في محافظة طولكرم مجموعة محسوبة على حركة فتح بالوقوف وراء الاعتداء واغلاق مكتب شؤون الاسرى والمحررين في المدينة والذي وقع صباح اليوم الثلاثاء .

وجاء في تصريح صحفي لحركة حماس وتلقت معا نسخة منه " ان هذا التصرف يأتي في ظل الهجمة الاسرائيلية الشرسة وفي ظل الحصار الدولي الظالم على شعبنا والذي تقوده الولايات المتحده الامريكية وتمشيا مع اجراءات محاصرة الحكومة الفلسطينية داخليا وخارجيا وذلك في الوقت الذي يجري فية الحوار الوطني للوصول الى اتفاق عام".

واضافت حماس " اننا في حركة المقاومة الاسلامية حماس نستغرب عدم تدخل قوى الامن للحفاظ على المؤسسات العامة لضرورة ان تقوم هذه المؤسسات بواجبها تجاه ابناء شعبنا بما يخدم الوطن والمواطن ( وياتي ذلك في الوقت الذي اعلنت فية الاجهزة الامنية في محافظة طولكرم عن جاهزيتها في حماية وتطبيق القانون ).

وشدد التصريح على ضرورة الاسراع في صرف مستحقات الاسرى في اقرب وقت ممكن وذلك لتفويت الفرصة على العابثين والمتربصين بوحدة شعبنا .

يذكر ان مجموعة من اهالي الاسرى في محافظة طولكرم وبوجود منسق لجنة اهالي الاسرى محمد ياسين قاموا صباح اليوم بإقتحام مكتب شؤون الاسرى والمحررين في المدينة , كما قاموا بطرد الموظفين المتواجدين بداخله واغلقوه .