الجمعة: 03/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

النقابة العامة للعاملين في الاتصالات تعقد مؤتمرها العام السابع غدا

نشر بتاريخ: 20/04/2010 ( آخر تحديث: 20/04/2010 الساعة: 17:23 )
رام الله- معا- انهت النقابة العامة للعاملين في الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في فلسطين عضو الاتحاد العام لنقابات العمال، كافة التحضيرات والترتيبات اللازمة لعقد مؤتمرها العام السابع 2010-2012 تحت شعار البناء والتطوير النقابي في الأراضي الفلسطينية، والذي تقرر عقده غدا الاربعاء 21/4 في فندق " بست ايسترن" بمدينة رام الله.

ومن المقرر أن يحضر المؤتمر الأمين العام لاتحاد نقابات عمال فلسطين شاهر سعد ورئيس النقابة العامة صالح الياصيدي وعدد من الشخصيات الرسمية وممثلين عن المؤسسات الأهلية وشركة الاتصالات- الإدارة العامة إلى جانب أعضاء المؤتمر البالغ عددهم 74 عضوا من ممثلي و مندوبي 9 نقابات فرعية في الضفة الغربية، إضافة لأعضاء الهيئة العامة للنقابات الفرعية الذين يزيد عددهم عن 900 عضو.

وذكرت النقابة أن مؤتمرها العام يستمر ليومين متتاليين 21 و 22 نيسان الجاري، مضيفة أن هذا المؤتمر يعقد لمرة واحدة كل سنتين، وان هناك مؤتمر نصفي تعقده النقابي خلافا. حيث يتضمن اليوم الأول - الجلسة الصباحية الأولى وفيها تسجيل حضور أعضاء المؤتمر والتحقق من النصاب القانوني وتسجيل الحضور والضيوف.

وتوجهت دائرة الإعلام النقابي في الاتحاد العام لوسائل الإعلام والصحافة والوكالات الإخبارية العاملة في الأراضي الفلسطينية، داعية إياها لتوجيه اهتمامها ومتابعتها لهذا الحدث الوطني والنقابي والعمالي في فلسطين، مؤكدة أن "هذا الانجاز هو بادئة خير للاحتفالات والفعاليات التي سيقيمها الاتحاد العام ونقاباته العمالية الأعضاء يوم الأول من أيار وعلى شرف عيد العمال العالمي".