الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

حركة المسار تدين المجازر التي ترتكبها قوات الاحتلال الإسرائيلي

نشر بتاريخ: 31/05/2006 ( آخر تحديث: 31/05/2006 الساعة: 16:25 )
غزة - معا - دان الدكتور رمضان طنبورة، المفوض العام لحركة المسار، وعضو المجلس الوطني الفلسطيني، المجازر البشعة التي ترتكبها قوات الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة والضفة الغربية، بحق الشعب الفلسطيني الذي وصفه بالصامد، والاعتداءات التي تتعرض لها الأطقم الطبية.

وأكد طنبورة في تصريح له اليوم، أن هذا الجرائم الجديدة، تضاف إلى السجل الدموي الأسود لحكومة الاحتلال، التي ارتكبت وما زالت ترتكب الجرائم البشعة بحق الشعب الفلسطيني على مرأى ومسمع المجتمع الدولي والدول الكبرى.

وحمل الشيخ طنبورة الحكومة الإسرائيلية مسؤولية ما يجري، مؤكداً بأن من واجب كل المقاومين الرد على لغة التصعيد والعدوان والإرهاب التي تمارسها سلطات الاحتلال، وذلك من خلال استمرار المقاومة في مواجهة هذه الجرائم وكل الاعتداءات التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني.

ودعا الشيخ طنبورة الشعب الفلسطيني إلى التصدي للمخطط الإسرائيلي، الذي يستهدف الحجر والشجر والبشر والمقدسات، وذلك عبر تصعيد نضاله المشروع في مواجهة المخططات التي تستهدف تصفية القضية الفلسطينية.

وناشد الشيخ طنبورة المجتمع الدولي والأمة العربية والإسلامية إلى التدخل الفوري لوقف الاعتداءات والمجازر وحرب الإبادة الإسرائيلية التي تطال شعبنا، مطالباً برفع الحصار المالي والاقتصادي عنه.