الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

اشتية :بطل الضفة في كرة الطاولة يبعث برسالة عاجلة الى رئيس الاتحاد

نشر بتاريخ: 28/04/2010 ( آخر تحديث: 28/04/2010 الساعة: 18:34 )
سلفيت -معا- بعث يسار اشتيه بطل الضفة الغربية في كرة الطاولة برسالة عاجلة الى رئيس الاتحاد في كرة الطاولة جاء فيها :
لقد قرأت باهتمام بالغ ما ورد على لسانكم في " جريدة الحياة " وهو كلام جميل جداً لو قدر له ان يطبق على أرض الواقع وقرأنا ان التفاهم والتشاور بين أعضاء الاتحاد في شطري الوطن على قدم وساق ولكن يا حضرة العميد بما أن القرارات واحدة وان التشاور واحد والاتحاد واحد لماذا هذا الاختلاف في تنظيم بطولة الوطن في كرة الطاولة وبخصوص هذا الموضوع قمت بالاتصال بك لمعرفة الحدث عن كثب ووعدتني بأن تتطلب محضر الجلسات وتحل الأمر وعندما قرر الاتحاد في الضفة إجراء البطولة على النحو الذي يراه ( رغم أن كتباً كثيرة وجهت له من الأندية ولم يرد عليها ) عاودت الاتصال بك وقلت لي أن الأمر سيحل في غضون أيام ولم يحل حتى اللحظة.

الأخ الكريم رئيس اتحاد كرة الطاولة
عندما يحضر 65 لاعباً ( معظمهم من الأبطال ) من جنين حتى الخليل وتلعب البطولة بدونهم وتلعب البطولة ب 12 لاعب فقط وتسمى هذه البطولة ببطولة الضفة الغربية لكرة الطاولة فهذا لا يصب في تطوير اللعبة ونجاحها .

ثم إن من بين اللاعبين على المستوى العربي والعالمي فوق سن الثلاثين بل ويقارب الأربعين من يلعب كرة القدم حتى الآن ويريد الاتحاد حرمان ما فوق الثلاثين من اللعب بكرة الطائرة وحرمانهم من تمثيل الوطن لماذا هذا يحصل.

واخيرا فلتكن البطولة مفتوحة لكافة الأعمار لتحديد أبطال هذه اللعبة حتى نرى التميز والظهور ثم يترك للاتحاد الخيار في اختيار من يمثل فلسطين في المحافل الخارجية . وباعتقادي وباعتقاد كل الرياضيين المحبين لهذه اللعبة أن هذا هو الأمر الصحي والطبيعي .