السبت: 04/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

اكسبو وركس بلس تفتتح غداً معرض اكسبو هوم الخامس 2010

نشر بتاريخ: 30/04/2010 ( آخر تحديث: 30/04/2010 الساعة: 15:41 )
رام الله- معا- أعلنت شركة إكسبو وركس بلس (ExpoWorks+) عن افتتاحها لمعرضها السنوي الخامس للآثاث المنزلي وكمالياته إكسبو هوم بلس (ExpoHome+) وذلك الساعة الحادية عشرة صباحا من يوم غد السبت.

من المقرر تنظيم المعرض ما بين 1 وحتى 4 ايار يومياً مابين الساعة الثانية عشرة صباحاً وحتى التاسعة مساءً، في متنزه بلدية البيرة.

وأعلن عماد دواني المدير العام لشركة إكسبو وركس بلس أن المعرض يفتتح يوم السبت تحت رعاية وزير الحكم المحلي الدكتور خالد فهد القواسمي، وعدد من الشخصيات الوطنية والاقتصادية.

ويتخلل حفل الافتتاح كلمة لوزير الحكم المحلي وبعض الشركات المشاركة ولمنظمي المعرض شركة اكسبو وركس بلس قبل أن يتم قص الشريط وافتتاح المعرض بجولة تعريفية في أنحاء المعرض.

جدير ذكره أن المعرض ينظم للسنة الخامسة على التوالي نتيجة للنجاح الكبير الذي حققه السنوات الماضية بمشاركة عدد كبير من الشركات والزوار، لا سيما وأن المعرض يدعم الاقتصاد الفلسطيني، ويعتبر فرصة هامة للترويج وتسويق معروضات الشركات المشاركة، وهو فرصة هامة للناس أيضاً ليتمتعوا بالتسوق في مكان واحد، والاستفادة من العروض المتنوعة وبأسعار تفضيلية ومن الهدايا القيمة المقدمة من مجموعة كبيرة من الشركات المشاركة.