الجمعة: 03/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجلس اتحاد الطلبة بجامعة الأزهر يكرم الرياضيين والفائزين في مسابقة الخط والرسم

نشر بتاريخ: 03/06/2006 ( آخر تحديث: 03/06/2006 الساعة: 17:31 )
غزة- معا- نظم مجلس اتحاد الطلبة بجامعة الأزهر صباح اليوم حفلا لتكريم الطلبة الفائزين في مسابقة الخط والرسم، والرياضيين بالجامعة.

وحضر الحفل كل من: الأستاذ الدكتور جواد وادي رئيس جامعة الأزهر بغزة ،الدكتور
على النجار عميد شئون الطلبة، ورئيس مجلس اتحاد الطلاب، ورئيسة مجلس اتحاد الطالبات ولفيف من أعضاء الهيئتين الإدارية والأكاديمية وحشد واسع من طلبة الجامعة.

وافتتح الحفل بتلاوة آيات كريمة من كتاب الله عز وجل، ومن ثم الوقوف اعتزازا
للسلام الوطني الفلسطيني.

من جانبه رحب د. علي النجار، عميد شؤون الطلبة، في كلمة الجامعة بالضيوف والحاضرين قائلا " انه لموقف جليل اليوم أن نكرم طلبتنا الموهوبين، وانه لاستحقاق يمليه علينا الواجب لنكرم هؤلاء المبدعين، وانه لموقف مشرف كي نوليه عنايتنا ".

كما دعا د. النجار الطلبة إلى الجد والاجتهاد ليصل كل طالب إلى مبتغاه ،حيث عبر عن ذلك بقوله "نحن نفخر بطلبة هذه الجامعة ونثق بهم ونراهن عليهم ،ونفخر برئيسها ".

بدوره وجه الطالب هيثم أبو الكاس نائب رئيس مجلس الطلبة ،ومسئول اللجنة الفنية
التحية إلى أرواح شهداء فلسطين ، والأسرى في سجون الاحتلال، قائلا "رغم الحصار
والظروف الصعبة التي تمر على شعبنا الفلسطيني إلا أن هناك من يقاوم وهناك من يدافع في ساحات الوغى بسلاحه ، وهنا في جامعتنا الحبيبة قاوم هؤلاء المبدعون وجسدوا المعاناة والظروف القاسية التي مرت ولا زالت تمر على وطننا الغالي عبروا عن ذلك بالريشة والقلم ورسموا أروع وأكثر المشاهد إحساسا وصدقا ".

هذا وتخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية من إبداعات طلبة اللجنة الفنية، وفي
الختام تسلم الطلبة الفائزين شهادات التقدير والجوائز العينية الخاصة بهم.

والطلبةالفائزون في مسابقة الرسم هم : وحيد عفانة ، ريم زقوت، وليد ناصر، فاطمة أبو راشد، هبة أبو حجر، محمد اللحام، إيمان أبو جليلة.

أما في الألعاب الرياضية فهم : عبد الله أيمن مطر، حسام الباز، إيمان حسنيه، جهاد غريز،ياسمين عليان، محمد عاشور،هدى عاشور، خلف صدقي خلف، نسرين الشوربجي، محمد البلي، دانا القرا.

والفائزون في الخط هم :محمد عيسى ،فادي أبو ناصر ،رامي خضر ،محمد المقوسي ،بلال الشيخ خليل.

ــــــــــــــــ