الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

أ.د.يونس عمرو يشيد بانتخابات الجامعة المفتوحة في غزة ويثمن جهود ادارة وطلبة الجامعة

نشر بتاريخ: 04/06/2006 ( آخر تحديث: 04/06/2006 الساعة: 19:52 )
بيت لحم -معا- اشاد أ.د. يونس عمرو رئيس جامعة القدس المفتوحة بالعملية الانتخابية التي جرت يوم امس الاول السبت في قطاع غزة، واصفاً اياها بانتصار حقيقي للذات الفلسطينية، وانسجاماً مع اسس ومباديء ديمقراطية المجتمع.

وثمن ا.د. عمرو جهود لجنة الاشراف على الانتخابات والطواقم الادارية التي اخرجت العملية الديمقراطية بهذا "الرونق الجميل".

واوضح عمرو ان من اهم عوامل نجاح الانتخابات، كان حالة الانضباط والمسؤولية الوطنية التي تحلت بها الكتل الطلابية من خلال منافسة حرة افرزت نتائج ديمقراطية بكل شفافية ونزاهة ثمنها الجميع وبارك نتائجها.

واضاف" نحن لا نملك الا ان نقول مبروك لحركة الشبيبة التي حازت على ثقة قطاع الطلبة ونتمنى لهم التوفيق في ادارة مجالس الطلبة لما فيه مصلحة الطالب وادارة الجامعة"، مضيفاً ان ادارة الجامعة تبدي استعداداً تاماً للتعاون مع الهيئات المنتخبة واطرها لخدمة الطلبة.

كما وجهة عمرو شكره للكتل الطلابية الاخرى التي تنافست بروح رياضية وباخلاق وشرف ووحدة وطنية، مطالباً اياها باخذ دورها بدعم المجالس وتجسيد الوحدة بما يخدم المصلحة العامة.

من جانبه وصف الاستاذ محمد شاهين مدير دائرة شؤون الطلبة في الجامعة العملية الانتخابية بالرائعة والممتازة، وانها تأتي في ظروف صعبة يعيشها القطاع، مضيفاً ان لجنة الاشراف نجحت في توفير الاجواء لحوالي 14 الف طالباً وطالبة من اخذ حقهم بالاقتراع والاختيار بعد ان مارس حوالي 40 الف من زملائهم في الضفة الغربية هذا الحق قبل شهر.

والجدير ذكره ان حركة الشبيبة الطلابية المحسوبة على حركة فتح كانت قد فازت ايضاً بمجالس طلبة القدس المفتوحة جميعها في الضفة الغربية.