الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

شرطة المحافظة الوسطى تلقي القبض على عصابة تزوير نقود

نشر بتاريخ: 05/06/2006 ( آخر تحديث: 05/06/2006 الساعة: 22:45 )
غزة - معا - كشف مدير شرطة المحافظة الوسطى جميعان ابو منديل اليوم أن جهاز الشرطة ألقي القبض اليوم على المتهم " أ.ص " وذلك لسرقته مبلغ من الدولارات استبدالها بدولارات مزورة.

وأشار أبو منديل أن المتهم كان يستخدم جهاز كمبيوتر وطابعة في عملية التزوير , مضيفا :"لقد اعترف المعتقل بالتهم المنسوبة إليه حيث تم ضبط عدد ثمانية أوراق نقدية مزيفة من فئة مائة دولار , وهو الآن يخضع للإجراءات القانونية".

وقال أبو منديل أن جهاز الشرطة القي القبض على المتهم " ع.ع " 22 عاما من سكان مخيم النصيرات وسط قطاع غزة لقتله شقيقته " س.ع " على خلفية الشرف , وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.

في سياق أخر وضمن التقرير الشهري الذي تصدره قيادة شرطة المحافظة الوسطى بقطاع غزة فقد انجرت الشرطة العديد من القضايا الهامة خلال شهر مايو" ايار" الماضي حسب ما ورد عن تقرير صادر عنها.

وأشار التقرير أن جهاز الشرطة انهي35 قضية من القضايا الهامة التي تمس المواطن بشكل أساسي , بالإضافة إلى 88 من الشكاوي التي تقدم بها المواطنين خلال حسب ما ورد في التقرير ، وأوضح التقرير انه تم إصدار 46 أمر قبض ,

كما وصدرت أوامر حبس ذمة وغرامة في 15 قضية , بالإضافة إلى توجيه 935بلاغ في قضايا مختلفة.

وأوضح التقرير أن الشرطة انتهت من كشف ملابسات 32 قضية كانت مسجلة كقضايا مجهولة , كما واظهر التقرير أن الشرطة أنجزت 4 قضايا تتعلق بمكافحة المخدرات.

وكشف التقرير عن وقوع 22 حادث طرق , و حجز 8 مركبة , بالإضافة إلى إصدار 100 مخالفة ، وفي نهاية التقرير كشف انه تم انجاز 19 قضية من المذكرات الخاضعة و الغير خاضعة للكفالة.

ودعا أبو منديل المواطنين إلى ضرورة التعاون مع جهاز الشرطة ومساعدتها في أداء واجبها لتوفير الأمن والأمان للمواطن الفلسطيني, مطالباً إياهم بضرورة إبلاغ الشرطة عن أي معلومات تخدم الشرطة في الوصول إلى الجناة.