سعدي الكرنز: لجنة الموازنة والشؤون المالية تنهي اعداد مشروع قانون الديّن العام لاحالته الى المجلس التشريعي للمصادقة عليه

نشر بتاريخ: 03/07/2005 ( آخر تحديث: 03/07/2005 الساعة: 14:38 )
رام الله-معا إنتهت لجنة الموازنة والشؤون المالية في المجلس التشريعي الفلسطيني من وضع التعديلات على التقرير الخاص بموازنة العام 2005 التي قدمتها وزارة المالية إلى المجلس التشريعي بتاريخ 16/3/2005، حيث أضيفت جملة من التوصيات على التقرير لعرضها على المجلس التشريعي لاتخاذ القرار بناء عليها.
وحول موضوع قطاع الكهرباء في غزة أكد د. سعدي الكرنز رئيس لجنة الموازنة في المجلس خلال اجتماع عقدته اللجنة اليوم في كل من مدينتي رام الله وغزة عبر نظام الربط التلفزيوني (الفيديو كونفرنس)، أنه تم إعداد تقرير بناء على الاجتماعات التي عقدتها اللجنة مع المسؤولين في شركة كهرباء غزة وسلطة الطاقة وذوي العلاقة، ويتضمن التقرير تحليلا مالياً وفنياً وقانونياً حول اتفاقيات التنفيذ والتحصيل والشراء والنفقات التأسيسية والتشغيلية، ويتضمن التقرير أيضاً جملة من التوصيات، وتم إرساله إلى رئاسة الوزراء عبر رئيس المجلس التشريعي الفلسطيني واللجنة بإنتظار رد مجلس الوزراء.
وأشار الكرنز أن اللجنة إنتهت من إعداد مشروع قانون الدين العام وهي بصدد تقديمه إلى المجلس في الجلسة المزمع عقدها بتاريخ 5/7/2005 بالقراءة الأولى.