الثلاثاء: 21/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من جمعية "عطاء" بالنصيرات يطلع السفير المصري على صورة الأوضاع الراهنة

نشر بتاريخ: 07/06/2006 ( آخر تحديث: 07/06/2006 الساعة: 17:03 )
غزة- معا- استقبل السفير المصري د. أشرف عقل سفير جمهورية مصر العربية لدى السلطة الوطنية الفلسطينية وفد من الجمعية الفلسطينية للتطوير والتنمية المجتمعية عطاء.

وقد استمع السفير أشرف عقل من رئيس مجلس إدارة الجمعية ماهر القديري إلى شرح مفصل عن برامج الجمعية والأنشطة التي تقدمها لجميع فئات المجتمع والفائدة التي على جميع الفئات المختلفة من المجتمع من خلال الأنشطة والمشاريع التي تقدمه الجمعية للمجتمع الفلسطيني.

وأطلع الوفد السفير المصري على صورة الأوضاع الراهنة التي تشهدها الساحة الفلسطينية وعلى الوضع الإنساني الصعب الذي يمر به أبناء الشعب الفلسطيني.

وأشاد وفد عطاء خلال الزيارة بالعلاقات الأخوية بين مصر وفلسطين مثمنا الدور الذي تلعبه مصر الشقيق ممثلة بسيادة الرئيس المصري حسني مبارك والحكومة المصرية ومؤسسات المجتمع المدني في مصر والشعب المصري لدعم القضية الفلسطينية خصوصا في وقت يمر فيه الشعب الفلسطيني بأصعب الظروف.

من ناحيته أعرب السفير المصري عن بالغ سعادته بهذه الزيارة معلنا عن استعداده لتقديم كافة التسهيلات التي تحتاجها من جمهورية مصر العربية حيث أكد على مواصلة الدعم المصري للقضية الفلسطينية ومساندة الشعب الفلسطيني لنيل حقوقه المشروعة.

ودعا السفير المصري الشعب الفلسطيني إلى التوحد لمواجهة التحديات مؤكداً حرص دولته علىتقديم الدعم الازم للشعب الفلسطيني حتى تحقيق أمانيه.

وتأتي هذه الزيارةضمن سلسلة زيارات قامت بها الجمعية للمؤسسات والسفارات العربية والأجنبية في مناطق السلطة الفلسطينية إضافة إلى القيام بالعديد من الاتصالات مع بعض الشخصيات العربية والإسلامية والدولية لإطلاعهم على أوضاع الشعب الفلسطيني من أجل رفع الحصار عن أبناء الشعب الفلسطيني.