الثلاثاء: 30/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

ارتفاع عدد شهداء القصف الاسرائيلي لشمال القطاع الى ثلاثة شهداء وخمسة جرحى بعد العثور على جثة شهيد وجريح

نشر بتاريخ: 07/06/2006 ( آخر تحديث: 07/06/2006 الساعة: 22:32 )
ارتفاع عدد شهداء القصف الاسرائيلي لشمال القطاع الى ثلاثة شهداء وخمسة جرحى بعد العثور على جثة شهيد وجريح
غزة- معا-أعلنت مصادر طبيّة، فجر اليوم، أنه تمّ التعرّف على هوية الشهيد الثالث الذي كان مجهول الهويّة، في القصف المدفعيّ الإسرائيلي على موقع للأمن الوطني في حيّ الشجاعية شرق مدينة غزة.

وأوضحت المصادر الطبيّة أن الشهيد هو: أنور سعود أبو سلعة، من سكّان منطقة تل الزعتر شمال بلدة بيت لاهيا شمال القطاع، والذي كان وصل إلى المستشفى الليلة الماضية، عبارةً عن أشلاء ممزّقة متفحّمة جرّاء شدّة القصف الإرهابي.

وبهذا الاعلان يرتفع عدد شهداء القصف الاسرائيلي لموقع الامن الوطني حيث كان قد اعلن عن استشهاد اثنين من افراد الامن الفلسطيني فلسطينيين هما الشاب خضر قاسم 20 عاما من قوات الامن الوطني وإياد أبو سلعة (22 عاماً) بعد أن تم العثور على جثته أشلاءاً ممزقة أيضاً فيما اصيب ثلاثة اخرين بنيران المدفعية الاسرائيلية المتمركزة بالقرب من معبر كارني شمال قطاع غزة .

وأفاد د جمعة السقا مدير العلاقات العامة بمستشفى الشفاء أن جثة الشهيدين وصلت الى المشفى مع ثلاثة اصابات وجميعهم من قوات الامن الوطني كانوا يقومون بدورية شرق مدينة غزة قبل ان تستهدفهم مدافع الاحتلال بإطلاق القذائف تجاههم

ووصفت تلك المصادر الاصابات ما بين المتوسطة والخطيرة .

وكانت مصادر اسرائيلية ذكرت ان قوات الاحتلال المتمركزة بالقرب من معبر كارني شمال قطاع غزة اطلقت نيران مدفعيتها باتجاه ثلاثة فلسطينيين ما ادى الى استشهاد احدهم واصابة الاثنين الاخرين بجراح بحجة اقترابهم من السياج الاليكتروني المحيط بالقطاع.

واضافت المصادر ان قوة عسكرية اسرائيلية لاحظت الفلسطينين الثلاثة اثناء زحفهم باتجاه الجدار فبادرتهم باطلاق قذائف المدفعية مما ادى الى مقتل احدهم على الاقل.