الأربعاء: 08/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

إقبال على جناح مجموعة "رويال"في معرض الصناعات الإنشائية

نشر بتاريخ: 18/05/2010 ( آخر تحديث: 18/05/2010 الساعة: 16:58 )
رام الله- معا- شاركت مجموعة الرويال للإنشاءات والمقاولات في معرض الصناعات الإنشائية " بيلدكس 2010 " الذي كان قد بدأ فعالياته اليوم الثلاثاء في قاعة سليم أفندي بالبيرة وسط إقبال منقطع النظير على الجناح الخاص في المجموعة في المعرض.

وشهد الجناح الخاص في المجموعة إقبالا من قبل الزائرين للمعرض من رجال أعمال ومستثمرين وممثلين للعديد من المؤسسات الرسمية والشعبية والإتحادات الصناعية والإنشائية بالإضافة إلى عدد من مدراء البنوك والمؤسسات المختلفة عوضا عن حشود المواطنين الزائرين للمعرض.

وأشار المهندس علاء أبو عين مالك و مدير عام المجموعة للأثر الكبير الذي تركته زيارة كل من عبد الله الإفرنجي مستشار الرئيس للشؤون الدولية ود.هاورد سومكا مدير الوكالة الأمريكية للتنمية ونافذ حرباوي رئيس مجلس إدارة " بال تريد " وعادل عودة رئيس إتحاد المقاولين والسيد مهدي المصري رئيس الإتحادات الصناعية وغيرها من الشخصيات الفلسطينية المرموقة ورفيعة المستوى في نفوس القائمين على المشروع والمجموعة بشكل خاص والقائمين على المعرض بشكل عام، حيث قال " أن هذه الزيارات واللفتات البسيطة تشكل لنا الدعائم الرئيسية في التقدم في هذا المشروع بشكل خاص والعمل على إنجاز العديد من المشاريع الأخرى والتي تساهم في بناء وتطوير الإقتصاد الوطني الفلسطيني بشكل عام "، موضحا "حيث يسهم قطاع الإنشاءات بشكل كبير في تحضير البنية التحتية للدولة الفلسطينية المقبلة، ويسهم في تنمية المؤسسات التي يجري إعدادها لتكون أساسا لدولتنا المستقلة ".

وأبدى الزائرون لجناح مجموعة " الرويال " للإنشاءات والمقاولات إعجابهم في الشكل والنهج العمراني الجديد الذي تنتهجه المجموعة سواء من ناحية التصاميم العمرانية المتبعة في نسق البناء الخاص فيها أو من حيث الجودة العالية التي تتمتع فيها هذه المشاريع، حيث أكدوا على أهمية هذا النوع من المشاريع الذي سيعمل على خلق واقع عمراني جديد في محافظة رام الله وسيعمل على إضفاء نوع جديد من البناء في هذه المنطقة من حيث الصفات الجمالية والعمرانية المتعلقة فيه.

وأعرب المهندس أبو عين عن سعادته في المشاركة في هذا المعرض الفلسطيني كونه يعطي الفرصة الكاملة لكافة الشركات والمصانع لتسويق منتجاتها والتي من شأنها زيادة حجم مبيعاتها هذه الشركات وأرباحها، موضحا " حيث يعتبر هذا المعرض نافذة جيدة يمكننا من خلالها تعريف الزائرين على مجموع المشاريع القائمين على إنجازها في المجموعة عوضا عن إمكانية معرفة آراء ردود أفعال زوار المعرض وخاصة فيما يتعلق في ماهية هذه المشاريع المطروحة ومدى حاجة السوق الفلسطيني لها".

وأكد المهندس عوني الزبدة أحد مالكي هذه المجموعة أن هذه المشاركة أتاحت لنا كمجموعة وبشكل شخصي الفرصة الكاملة من أجل التسويق والترويج لرزمة المشاريع الخاصة في المجموعة من مشروع " الفلل الملكية " ومشروع البيت الملكي بشقيه " السكني المخصص للمكاتب والأعمال".

وقدم المهندس الزبدة اشرحا كاملا ومفصلا حول هذه المشاريع التي أنجزت أو في طور الإنجاز والتابعة للمجموعة للعديد من الوفود سواء المحلية او الأجنبية والتي أمت جناح المجموعة في اليوم الأول لإفتتاح معرض الصناعات الإنشائية " بيلدكس " .

واوضح المهندس الزبدة "كانت فكرة هذا المعرض رائدة من نوعها وكبيرة بالنسبة لنا كمجموعة بشكل خاص ولكافة المشاركين بشكل عام من حيث قدرتها على فتح العديد من الأبواب التسويقية والحوارية ما بين المشاركين فيما بينهم كشركات فلسطينية رائدة كل في مجالها وما بين الشركات العالمية والدولية من الزائرين لهذه الأجنحة المتنوعة ".

جدير ذكره أن مجموعة الرويال تقوم في هذه الفترة على إنجاز العديد من المشاريع البناءة التي يتجاوز حجم الإستثمار فيها ما يفوق ( 22 ) مليون دولار, ومن أهمها مشروع البيت الملكي هو _ وهو مشروع سكني رائع سيقام في حي المصيون في مدينة رام الله على قطعة ارض تبلغ مساحتها ( 2000 ) كيلو متر مربع _ عبارة عن مبنيين منفصلين من الشقق الملكية يعتمد في تصميمه وتفيذه على أعلى درجات الجودة والرقي والتميز .

ومركز رويال للأعمال وهو عبارة عن مبنى متكامل من المساحات المكتبية تتراوح مساحتها ما بين ( 50 – 850 ) متر مربع و والذي سيقام في حي المصيون في منطقة رام الله بالقرب من العديد من المؤسسات الإقتصادية الحيوية في المنطقة بتكلفة إجمالية قدرها يفوق الثمانية مليون دولار أمريكي .

ومشروع الفلل الملكية وهو في مراحله النهائية وهو مشروع تم خلاله بناء (23 ) فيلا سكنية على مساحة تقدر بحوالي " 12500 " متر مربع بطرق هندسية ومعمارية وفنية لا تخلو من المرافق الحديثة التي ستضمن الراحة لساكني هذا المشروع والذي بدأ في إنشائه في حي الطيرة في مدينة رام الله.