الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجموعة" الرويال" تختتم مشاركتها في معرض الصناعات الإنشائية

نشر بتاريخ: 20/05/2010 ( آخر تحديث: 20/05/2010 الساعة: 14:15 )
رام الله- معا- اختتمت مجموعة الرويال للإنشاءات والمقاولات مشاركتها في معرض الصناعات الإنشائية " بيلدكس 2010 " الذي كان قد بدأ فعالياته يوم الثلاثاء في قاعة سليم أفندي- منتزه البيرة في مدينة رام الله وسط اقبال منقطع النظير على جناح المجموعة في المعرض.

وشهد جناح المشروع إقبالاً متميزاً من قبل الزائرين للمعرض من رجال أعمال، مهندسين وممثلين عن المؤسسات الرسمية والشعبية بالإضافة إلى عدد من مدراء البنوك والتجار والمواطنين العاديين.

وأعرب المهندس علاء أبو عين مدير عام المجموعة عن سعادته في هذه المشاركة كونها هيأت الفرصة الكاملة له من أجل تسويق المشاريع الخاصة في المجموعة , وخاصة ما بعد الإقبال الرائع والمميز الذي شهده جناح المجموعة في المعرض.

وحول إستعداد المجموعة لما بعد معرض " بيلدكس " أشار المهندس أبو عين أن المجموعة في إطار التحضير لعدد من المشاريع الضخمة على الصعيدين السكني ومراكز الأعمال , عوضا عن الإستمرار في تنفيذ المراحل المتبقية في مشروع " الفلل الملكية " .

وأوضح " إن مجموعة الرويال في طور التحضير للعديد من المشاريع الرائدة على المستوى الفلسطيني من حيث الفكرة أو طبيعة التصميم وباستثمار إجمالي يفوق ( 22 ) مليون دولار ومن هذه المشاريع مشروع " البيت الملكي " ومركز رويال للأعمال التي أعلن عن التفاصيل الخاصة فيهما خلال معرض " بيلدكس 2010 ) الرابع .

ومن بين هذه المشاريع مشروع " البيت الملكي " وهو مشروع سكني رائع سيقام في حي المصيون في مدينة رام الله على قطعة ارض تبلغ مساحتها الإجمالية ( 2000 ) متر مربع بحجم مساحة بناء قدرها سبعة ( 7 ) آلاف متر ربع وسيكون عبارة عن مبنيين منفصلين من الشقق الملكية يعتمد في تصميمه وتنفيذه على أعلى درجات الجودة والرقي والتميز بحجم إستثمار يصل لغاية أربعة ملايين دولار ، هذا عوضا عن مركز رويال للأعمال وهو عبارة عن مبنى متكامل من المساحات المكتبية على مساحة إجمالية تقدر في حوالي ( 10 ) آلاف متر مربع والذي سيقام في حي المصيون في منطقة رام الله بالقرب من العديد من المؤسسات الإقتصادية الحيوية في المنطقة بتكلفة إجمالية قدرها يفوق الثمانية مليون دولار أمريكي .

وعن مشاركته في المعرض قال المهندس عوني الزبدة أحد مالكي هذا المشروع " أن الإقبال على جناح المجموعة في المعرض كان إقبالا مميزا لليوم الثالث على التوالي كون المشاريع المقدمة من قبل المجموعة رائدة وجديدة على المستوى الفلسطيني بشكل خاص " .

وأضاف " يأتي هذا من إطار ما يتمتع فيه المشروع من مميزات سواء على الصعيد التقني والمعماري الفني الجذاب والتي من شانها أن تصبغه في صبغة التفرد والإبداع في هذا المجال".

وبدوره ثمن المهندس أبو عين دور القائمين على هذا المعرض لما له من دور كبير في فتح آفاق إقتصادية جديدة لكافة الشركات والمشاريع المشاركة في فيه، شاكرا في الوقت ذاته كافة الزوار الذين أموا المعرض سواء على المستوى التمثيلي أو الرسمي أو الشعبي لما لهم من دور كبير في المساهمة في إتجاح مثل هذا الحدث الإقتصادي الفلسطيني.