الأحد: 12/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الوية الناصر صلاح الدين تتوعد بردود مؤلمة على جريمة اغتيال ابو سمهدانة والاحتلال يتوقع هجمات مكثفة بالصواريخ

نشر بتاريخ: 09/06/2006 ( آخر تحديث: 09/06/2006 الساعة: 08:11 )
غزة - معا - توعدت لجان المقاومة الشعبية بالانتقام والرد على جريمة اغتيال قائدها العام في فلسطين جمال عطايا ابو سمهدانة ( 43 عاما) جراء اطلاق ثلاثة صواريخ باتجاهه.

وقالت لجان المقاومة وذراعها العسكري الوية الناصر صلاح الدين :"ان جريمة اغتيال قائدنا ورفاق دربه سيرد عليها بحجم تلك الجريمة بإذن الله تعالى وحيث يكره العدو ".

واكدت اللجان انها سترد باكثر ما يؤلم اسرائيل وهو الاستمرار في المقاومة والجهاد رغم المصاب حتى تحرير كامل فلسطين مشددة ان ن نهج المقاومة مرتبط بالعقيدة الإسلامية وبالتالي فلا تراجع عن هذا النهج مهما كان الثمن.

وفي هذا الاطار تبنت ألوية الناصر صلاح الدين الجناح العسكري للجان المقاومة الشعبية في فلسطين إطلاق ثلاثة صواريخ من طراز "ناصر "2" بإتجاه ما يسمى بمستوطنة نتيف عتسراه وإطلاق صاروخين من نفس النوع على ما يسمى بموقع كيسوفيم العسكري كردود اولية على جريمة الاغتيال.

على الصعيد نفسه اعلنت سرايا القدس الجناح المسلح لحركة الجهاد الاسلامي وكتائب شهداء الاقصى النفير العام في صفوفهما استعدادا للرد على جريمة اغتيال ابو سمهدانة، واكدت المجموعتان ان مجموعاتها اطلقت عددا من الصواريخ باتجاه اهداف اسرائيلية في محيط قطاع غزة كردود اولية على اغتيال ابو سمهدانة ورفاقه متوعدة بالمزيد.

من جهتها افادت مصادر عبرية صباح اليوم الجمعة بسقوط صاروخين فلسطينيين في مدينة سديروت بعد اطلاقهما من شمال قطاع غزة.

واوضحت هذه المصادر ان احد الصواريخ اصاب عمارة سكنية مما احدث بعض الاضرار فيها دون وقوع اصابات فيما سقط الصاروخ الثاني في منطقة مفتوحة دون وقوع اصابات او اضرار .

هذا وكانت مصادر في جيش الاحتلال قد توقعت فجر اليوم اطلاق صواريخ فلسطينية بشكل مكثف في اعقاب اغتيال قائد لجان المقاومة الشعبية جمال ابو سمهدانة بعد اطلاق الطائرات الاسرائيلية ثلاثة صواريخ باتجاه موقع تابع للجان.