الإثنين: 06/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزارة السياحة والاثار تنظم ورشة عمل حول الية عمل الوزارة

نشر بتاريخ: 09/06/2006 ( آخر تحديث: 09/06/2006 الساعة: 12:32 )
بيت لحم -معا- ترأس المهندس جودة مرقص وزير السياحة والاثار و مروان الطوباسي وكيل الوزارة, ورشة عمل لموظفي الوزارة في محافظتي بيت لحم والخليل نظمتها الوزارة حول الية العمل في الوزارة والمشاكل والمعوقات التي تواجه الموظفين.

وحضر الورشة التي اقيمت في قاعة بلدية بيت لحم اضافة الى الوزير ووكيل الوزارة كل من الوكيل المساعد للاثار والموروث الثقافي الدكتور حمدان طه والمدراء العامون وموظفوا الوزارة.

وقد افتتح الوزير مرقص هذه الورشة مرحبا بالحضور ومبينا لهم الهدف من عقد هذا اللقاء الذي يامل ان يخرج بنتائج ايجابية تنعكس على الموظفين وتحسين وضعهم وتطوير ادائهم وفق الهيكلية المقترحة ووفق الانظمة والقوانين التي تبين واجبات ومسؤوليات ومرجعيات كل موقع وظيفي وكل موظف, وبالتالي تطوير العمل الاداري والنهوض بهذه الوزارة التي وصفت بانها نافذة فلسطين الى العالم.

ومن ثم تحدث مروان الطوباسي وكيل الوزارة الذي رحب بدوره ايضا بالحضور معربا عن سعادتة للقاء بهم والاجتماع معهم للتداول في الامور والقضايا التي تهمهم, شاكرا لهم على عطائهم وادائهم في خدمة الوزارة والوطن رغم الظروف الصعبة التي يمر بها الشعب الفلسطيني والموظفون بشكل خاص.

واشاد الوكيل بالانجازات الكبيرة التي تحققت خلال عمل الوزارة على مدى السنوات السابقة وان هذه الوزارة تتمتع بكفاءات وقدرات لدى موظفيها رغم وجود المعوقات الداخلية والخارجية التي قد تحد من اداءهم الوظيفي.

وتداول المجتمعون في هموم وقضايا العمل اليومي والمشاكل التي يواجهونها, مؤكدين على ضرورة التعاون البناء في سبيل المصلحة الوطنية العليا للشعب الفلسطيني وضرورة وضع اليد على الجرح لمعرفة الداء وتشخيصه من اجل معرفة الدواء وحل وتذليل كافة المصاعب والخلافات والنهوض بالواقع السياحي الفلسطيني وتطويره وتعزيزه.