الجمعة: 17/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية تعتمد لجانها في الخليل

نشر بتاريخ: 23/05/2010 ( آخر تحديث: 23/05/2010 الساعة: 15:42 )
الخليل- معا- عقد في مقر مديرية الشباب والرياضة في الخليل اجتماع موسع لاعضاء اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية بناء على توجيهات موسى ابو زيد المنسق العام للجنة الوطنية في فلسطين للوقوف على مجريات سير التحضيرات والاعداد الجيد لعقد الدورات واقامة المخيمات وفق الرؤية الوطنية المعتمدة لقطاعي الاطفال والطلائع.

وفي مطلع حديثه رحب صالح جاد الله منسق اللجنة الفرعية في محافظة الخليل بكوادر المؤسسات الشريكة وبالترحم وقراءة الفاتحة على روح عضو اللجنة المرحوم ابراهيم ابو الحسن معلنا عن بدء الشروع بالتحضيرات اللازمة داعيا الى تطوير العمل ومثمنا دور الجميع في مسعاهم للارتقاء بواقع المخيمات بما يخدم مصلحة الاطفال والطلائع واستعرض جاد الله التجارب السابقة وما حققته من انجازات.

وأكد على ضرورة مراعاة التوزيع الجغرافي العادل للمخيمات بما يشمل كافة ارجاء االمحافظة وعدم وجود ازدواجية للمشاركين مطالبا في الوقت ذاته بالعمل على زيادة اعداد المخيمات لمحافظة الخليل نظرا لاتساع رقعتها وكثافة اعداد القطاع الطفولي منوها الى مواصلة العمل التكاملي والتنسيق ما بين جميع المؤسسات في شتى المجالات.

من ناحيته أعلن عن فتح باب الحصول على طلبات الترشيح وبدء التسجيل حتى تاريخ اقصاه يوم 3/6/2010 استعدادا لعقد الدورات التدريبية ومشيرا الى ان العام الحالي سيرتكز على اقامة مخيمات تخصصية نوعية في المجال التكنولوجي والفني والشرطي والرياضي.

وعلى ضوء ما اطلع عليه أعضاء اللجنة من ايضاحات تم الاتفاق على تشكيل خمس لجان لمواكبة ومتابعة الدورات والمخيمات وهي لجنة التدريب ولجنة المتابعة والتقييم ولجنة الاعلام ولجنة الفرز ولجنة التنسيق مع المؤسسات الاهلية والحكومية.

ووقف الجميع على مجمل نقاط النجاحات لتعزيزها وتفادي النقاط السلبية ومعالجتها وثمن الحضور الدور الكبير للجنة الوطنية ممثلة بمنسقها العام موسى ابو زيد على مواكبته ومتابعته الحثيثه لكل ما يختص بالمخيمات وسعيه الدائم لاستقطاب الجهات الداعمة .وتأمين كافة متطلبات المخيمات.

وفي ختام اللقاء اتفق الجميع على عقد اللقاء الثاني في مقر اتحاد المعاقين يوم الاحد الموافق 30/5/2010 الساعة الثانية عشرة.