السبت: 04/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاكوادور تسجل هدفين في شباك بولندا

نشر بتاريخ: 10/06/2006 ( آخر تحديث: 10/06/2006 الساعة: 01:33 )
بيت لحم - معا - انتهى اليوم الاول من مونديال 2006 بفوزين بعد ان حقق المنتخب الالماني فوزه على موستاريكا وكذلك فوز الاكوادور على منتخب بولندا.

الشوط الاول بمجمله جاء لمصلحة الاكوادور التي سجلت هدفها الوحيد في هذا الشوط في الدقيقة 20 عن طريق كارلوس ثبيريو اثر رفعة عريضة واكملها كارلوس براسة لتعانق الشباك.

مال الفريق البولندي الذي ارتدى القميص الابيض والسروال الاحمر الى الرتابة والبطء كما ماال البولندين لنتهي الشوط الاول بتقدم الاكوادور بهدف مقابل لا شيئ.

الشوط الثاني ضغط الفريق البولندي وظهر النتخب البولندي بطريقة وشكل مغاير عن لبشوط الاول وكان معنى باحراز هدف التعادل ثم الانطلاق من جديد لكن صخرة الدفاع الاكوادورية واحكام السيطرة على خط الهجوم البولندي بالاضافة الى يقظة الحارس فوتت الفرصة مما اضطر المدرب البولندي الى مشاركة الاعب المهاجم جو جوا ولم يفلح الفريق البولندي في تغيير النتيجة مما اضطر المدرب الى اشراك لاعب الوسط كوزوفسكي لاعب كايزر لاوتن من اجل مساندة الخطة الهجومية التي اعتمدها البولنديين في الشوط الثاني.

الفريق الاكوادوري اعتمد الهجمات المرتدة وسجل المنتخب الاكوادوري هدفا جميلا من خلال اختراق ناجح وتحويلة تكتيكية عن طريق اللاعب ول جادد في الدقيقة 80 من عمر اللقاء.

وحافظ المنتخب الاكوادوري على عذرية شباكه لينهي اللقاء بفوز الاكوادور بهدفين مقابل لا شيئ.