الثلاثاء: 07/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

ألوية الناصر تطالب الداخلية بفتح لجنة تحقيق باغتيال أبو سمهدانة وشن حرب لا هوادة بها على عملاء الاحتلال

نشر بتاريخ: 10/06/2006 ( آخر تحديث: 10/06/2006 الساعة: 13:39 )
غزة-معا- طالبت الوية الناصر صلاح الدين الجناح العسكري للجان المقاومة الشعبية وزارة الداخلية بتشكيل لجنة تحقيق موسعة بجريمة اغتيال جمال أبو سمهدانة وشن حرب بلا هوادة على عملاء الاحتلال .

وطالب الشيخ زكريا دغمش القائد العام للالوية في تصريح صحفي وزع على وسائل الاعلام بتقديم العملاء للعدالة للاقتصاص منهم , مؤكداً بأن الجهاز الأمني التابع للجان أبدى كامل الاستعداد للتعاون الجدي في هذا المجال.

ودعا دغمش الوزير سعيد صيام لفتح ملفات العملاء المتوفرة لدى أجهزة أمن السلطة وتطبيق أقصى درجات العقوبة بحقهم لردع "كل من تسول له نفسه بالمتاجرة بحاضر ومستقبل المقاومة".

كما دعا دغمش فصائل المقاومة وبطليعتها ألوية الناصر بالرد القاسي على جرائم الاحتلال , واضاف قائلا"بعد تكرار جرائم العدو الدموية بحق أطفالنا ونسائنا ورجال المقاومة الفلسطينية ورموزها وآخرها جريمة الاغتيال الجبانة بحق الأمين العام للجان المقاومة الشعبية في فلسطين المجاهد الشيخ جمال أبو سمهدانة(أبو عطايا) واستهداف عائلة فلسطينية بالكامل على شاطئ بحر غزة نجد أنفسنا أمام شبكات متشعبة لعملاء العدو الصهيوني موزعة على أنحاء قطاع غزة والضفة الغربية باعت دينها ووطنها وأبناء شعبها من أجل حفنة من المال".