الإثنين: 06/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

اعتصام جماهيري بمشاركة القوى والفصائل في رام الله تنديدا بمجزرة شاطئ غزة

نشر بتاريخ: 10/06/2006 ( آخر تحديث: 10/06/2006 الساعة: 15:33 )
رام الله - معا - نظمت القوى الوطنية والاسلامية في محافظة رام الله والبيرة ظهر اليوم السبت، اعتصاما جماهيريا ، في ساحة دوار المنارة وسط رام الله للتنديد بالمجزرة الاحتلالية في قطاع غزة والتي راح ضحيتها عشرة شهداء، 7 منهم من عائلة واحدة.

افاد مراسلنا ان عشرات المواطنين، ورئيس المجلس التشريعي عزيز الدويك، ومحمود الرمحي أمين سر المجلس، والنائب في المجلس التشريعي مصطفى البرغوثي، وصالح رأفت أمين عام حزب فدا، وأبو يوسف عضو الامانة العامة لجبهة التحرير الفلسطينية، وعمر عساف عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية ، وعصام بكر ممثل حزب الشعبالفلسطيني، وجمع من الشخصيات الوطنية والمجتمعية، شاركوا في الاعتصام تنديدا بالمجازر الاسرائيلية، والتي كان اخرها قتل 10 اشخاص امس الجمعة.

قال صالح رأفت الامين العام لحزب فدا، :" اننا نقف هنا اليوم لنعلن تضامننا الكامل مع شعبنا الذي تعرض ويتعرض للعدوان الاسرائيلي البري والبحري والجوي والذي أدى الى سقوط عشرة شهداء 7منهم من عائلة واحدة".

دعا رأفت العالم والمجتمع الدولي الذي وصفه " بالمنافق"، ومجلس الامن الدولي للانعقاد الفوري لادانة هذا العدوان، كما دعا الولايات المتحدة الامريكية الى مراجعة مواقفها وادانة العدوان الاسرائيلي.