الأحد: 12/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وسط هتافات تنادي بالانتقام : جماهير غفيرة تشيع جثامين شهداء المجزرة الاسرائيلية

نشر بتاريخ: 10/06/2006 ( آخر تحديث: 10/06/2006 الساعة: 18:23 )
غزة -معا- شيعت جماهير غزة اليوم وفي موكبين جنائزيين منفصلين بمشاركة جميع الفصائل الفلسطينية جثامين شهداء المجزرة الإسرائيلية من عائلة غالية في بيت لاهيا شمال قطاع غزة، الذين سقطوا نتيجة القصف الإسرائيلي لمنطقة السودانية على شاطئ البحر وشهداء عائلة الزعانين الذين سقطوا نتيجة لقصف السيارة التي كانوا يستقلوها.

وانطلق موكب التشييع المندد بجرائم الاحتلال والداعي الى التدخل لوقف الاعتداءات الاسرائيلية من أمام مستشفى الشفاء بغزة ثم توجه إلى مستشفى كمال عدوان في بلدة بيت لاهيا ،لنقل الشهداء إلى منزل عائلتهم لإلقاء نظرة الوداع الأخيرة على جثامينهم الطاهرة ومن ثم إلى مقبرة البلدة .

و طالب آلاف المشيعون كافة الفصائل الفلسطينية التوحد في مواجهة التصعيد الاسرائيلي المتواصل بحق الأبرياء من أبناء الشعب الفلسطيني .

وفي سياق متصل شيع آلاف المواطنون في بلدة بيت حانون جثامين شهداء عائلة الزعانين وسط اطلاق نار كثيف و هتافات غاضبة مطالبة بالانتقام و الرد على جرائم الاحتلال الاسرائيلي.

وانطلق موكب التشييع من مستشفى كمال عدوان متجها إلى منزل الشهداء الكائن بالبلدة لالقاء نظرة الوداع الأخيرة قبل أن يواري الثرى جثامينهم في مقبة بيت حانون .