السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

نواب التغيير والإصلاح في محافظة نابلس ينظمون زيارة تفقدية لجمعية اللد الخيرية في مخيم عسكر

نشر بتاريخ: 10/06/2006 ( آخر تحديث: 10/06/2006 الساعة: 19:12 )
سلفيت -معا- نظم نواب كتلة التغيير والإصلاح في المجلس التشريعي عن محافظة نابلس اليوم زيارة تفقدية لجمعية اللد الخيرية في مخيم عسكر، حيث كان في استقبالهم وليد صالحي المدير العام الجمعية، وعدد من أعضاء الهيئة الإدارية والمستشارين والعاملين لدى الجمعية.

واكد النواب في بيان وصل معا نسخة منه ان زيارة النواب للجمعية تأتي ضمن سلسلة الزيارات التفقدية التي يقومون بها للمؤسسات الفلسطينية، للإطلاع على سير العمل فيها، وللتشاور حول سبل خدمة المواطن .

ورحب صالحي بالوفد وشكر لهم زيارتهم، مقدماً لهم شرحا مفصلاً عن اقسام الجمعية والية عملها، والدور الذي تضطلع به في تقديم الخدمات وإقامة المشاريع الخيرية التي تعود بالمصلحة على المواطن الفلسطيني في محافظة نابلس كلها.

وناقش النواب مع الهيئة الإدارية للجمعية عدداً من القضايا التي تهم المواطن الفلسطيني، وبما يرتقي بدور الجمعية وتنميتها وتطويرها.

وقدم النائب الشيخ حامد البيتاوي بعض النصائح والمرشدات للجمعية بضرورة أن تكون مميزة عن باقي الجمعيات بعملها ودورها ونشاطاتها لأنها إحدى الجمعيات التي أثبتت جدارتها وقدرتها وإخلاصها في خدمة الجماهير والعمل على تطوير المجتمع، مؤكدا على ضرورة التنسيق بين الجمعية وكافة المؤسسات العاملة في المجتمع في محافظة نابلس.

من جهتهم أكد النواب على ضرورة تطوير وتنمية الجمعية وزيادة نشاطاتها، من أجل الرقي بالمجتمع الفلسطيني ككل وفي محافظة نابلس بشكل خاص المدينة التي تتميز عن باقي المدن بنشاطاتها الخيرية المميزة والمتطورة على الدوام.