السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الفائزون في اليوم الاول لحملة المونديال يتسلمون جوائزهم النقدية

نشر بتاريخ: 11/06/2006 ( آخر تحديث: 11/06/2006 الساعة: 21:45 )
نابلس - خان يونس - قلقيلية - طولكرم - معا

فازت المواطنة منال احمد الكيلاني 32 عاما بالجائزة الكبرى لبرنامج حصاد المونديال التى تنظمه شبكة معا التلفزيونية بمناسبة تصفيات كأس العالم العام 2006 والمقام فى المانيا .
وقالت الكيلاني التى تسكن فى مخيم عسكر الجديد شرق مدينة نابلس أنها فرحت كثيرا عندما اتصلوا بها من شبكة معا واخبروها بأنها ربحت الخمسة الاف شيكل وانها علمت بالمسابقة عن طريق مشاهدتها لتلفزيون نابلس فى نابلس والذى هو أحد اعضاء شبكة معا التلفزيونية .
وأضافت الكيلاني المتزوجه ولديها خمسة أبناء ان ابنها احمد هو الذي شارك بالتصويت على المباراة وصوت خمسة مرات على المباراة الاولي وانها ستستمر بالتصويت على كافة المباريات .وشكرت الكيلاني شركة الاتصالات الفلسطينية وشركة جوال على رعايتهما لحملة كأس العالم وتقديمهم للجوائز النقدية .
وقال السيد ياسر طوقان المدير التجاري لشركة الاتصالات الفلسطينية فى نابلس الذى سلم السيدة منال الجائزة ان هدف الشركة هو أن تكون قريبة من كافة المواطنين اينما كانوا فى الضفة الغربية وقطاع غزة وان المونديال الذى ينظم كل أربعة اعوام مرة هو فرصة مناسبة لتحقيق هذا الهدف .
وأضاف طوقان اتمنى لكل الذين لم يحالفهم الحظ فى اليو م الاول ان يحالفهم خلال الايام القادمة فهناك عشرات الجوائز النقدية التى تخصصها الشركة يوميا للمواطنين الذين يشاركون بالتصويت على المباريات سواء عن طريق الهاتف الثابت او عن طريق الجوال .
واما الجائزة الثانية وقيمتها الف شيكل فقد تسلمها بهاء السريدي من مدينة طولكرم وكان محمد الاشقر ممثل تلفزيون السلام وشبكة معــا لتسليم الجائزة .
وفي قلقيلية سلم مراسل شبكة "معا" التلفزيونية اليوم الجائزة اليومية الثالثة وقيمتها الف شيكل نقدا للفائزة عائشة رشدي عبد الرازق (22عاما) من قرية كفر جمال شمال شرق قلقيلية .
وقالت عائشة ان هذا المبلغ سيساعد اسرتها في ظل هذه الظروف الصعبة خصوصا وان والدها مدرس ولم يتقاضى راتب منذ اكثر من ثلاث شهور .
في حين اعرب والد الفائزة عائشة عن شكره لشبكة "معا" وشركة الاتصالات الفلسطينية وجوال وتلفزيون قلقيلية وراديو نغم على هذه الجائزة.
و اكدت عائشة انها ستستمر في المشاركة حتى نهاية المونديال على امل الفوز بجوائز اخرى .
وكانت الجائزة الرابعة وقيمتها الف شيكل من نصيب احمد يمين من قرية فرا محافظة نابلس قد تسلم جائزته ايضا من تلفزيون نابلس .
وفي خان يونس فاز المواطن مؤنس المجايدة بالجائزة اليومية الخامسة وقيمتها الف شيكل لمسابقة المونديال التي تنظمها شبكة معا الاخبارية .
وعبر المواطن المجايدة وهو ضابط في السلطة الفلسطينية عن سعادته بهذا الفوز لانها اول مرة في حياته يفوز بجائزة ولان الجائزة جائت في ذكري ميلاده الخامسة والثلاثين ولانها ايضا جائت في وقت توقفت فيه الرواتب لثلاثة اشهر فجائت الجائزة لتسد جزء من العجز المالي .
وقد تسلم المواطن المجايدة الجائزة من مدير مكتب معا في قطاع غزة حيث قام مدير مكتب معــا بتسليمه الجائزة.
وكانت شبكة معــا وبرعاية شركة الاتصالات الفلسطينية وشركة جوال قد باشرت بحملة جوائز قيم توزع خلالها 9000 شيكل نقدا يتم السحب عليها يوميا بالاضافة الى سيارة جولف بلس 2007 يتم السحب عليها في نهاية الحملة .