السبت: 04/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الطواحين الهولندية فازت على الصرب

نشر بتاريخ: 11/06/2006 ( آخر تحديث: 11/06/2006 الساعة: 22:15 )
بيت لحم - معــا - في اولى مباريات اليوم الثالث من ايام المونديال 2006 التقى عند الساعة الرابعة بتوقيت فلسطين بين فريقا صربيا وهولندا
الشوط الاول / امتاز هذا الشوط في الدقائق العشرين الاولى بالسرعة والاثارة والهجمات المتبادلة واستطاع اللاعب روبن من هولندا اقتناص فرصة الهدف الاول مستفيدا من سرعته وتخطيه دفاع صربيا وسجل الهدف .
بعد ذلك احتلت هولندا الملعب وشكلت خطورة اكبر على مرمى صربيا ولا زال روبن هو المزعج للدفاع الصربي بعدها نظمت صربيا صفوفها وهددت مرمى هولندا اكثر من مرة ولكن الرعونة وسوء التهديف كانت العنوان بالاضافة الى خبرة حارس مرمى هولندا وتحركاته في الوقت المناسب لقطع الكرات .
كان التركيز لهولندا في هذا الشوط من الجهة اليسرى للملعب باختراق دفاع صربيا وذلك بالتركيز على اللاعب روبن الذي اجاد اللعب في كل المراكز والذي يتميز بالتصويب بالقدم اليسرى . اعتمدت صربيا على فتح اللعب من الجهتين ولكن كان دفاع هولندا متماسكا في هذا الشوط , اجمالا كانت المبارة سريعة في مختلف فقرات المبارة .
الشوط الثاني / في هذا الشوط دفع المدرب الصربي بيننوغةفتش بالعديد من اللاعبين الى المنطقة الهجومية فيما تقدم روبين الهولندي في الامام مائلا احيانا كثيرة على الجهة اليسرى من الملعب . ركز المدرب الهولندي على الناحية الدفاعية فاجرى سلسلة من التبديلات حيث ركز فيها على الدفاع فيما لم ينسى الناحية الهجومية بالرغم من قوة الهجوم الصربي فكانت لصربيا فرصة وكانت لهولندا فرصة مقابلة .
استمر تماسك الدفاع الهولندي حتى الدقائق الاخيرة من المبارة لينتهي بفوز هولندا بهدف مقابل لا شيء .