الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية المرأة العاملة الفلسطينية للتنمية تختتم فعاليات نادي الشباب في نابلس

نشر بتاريخ: 12/06/2006 ( آخر تحديث: 12/06/2006 الساعة: 15:03 )
نابلس- معا- ضمن فعاليات جمعية المرأة العاملة الفلسطينية للتنمية تم اختتام نادي الشباب الذي أقيم في مقر الجمعية بنابلس والذي استمر لمدة 10 أيام حيث تم تنفيذ العديد من الأنشطة والفعاليات الهادفة.

وأكدت مديرة النادي ميسرة صبح على أهمية استهداف فئة الشباب ومساعدتهم على تطوير وتنمية قدراتهم وإعطائهم الفرصة من اجل التعبير عن أرائهم في مختلف القضايا وتطوير مفهوم العمل المشترك لديهم.

وكان من ضمن هذه الفعاليات القيام بزيارات ميدانيـة لدار المسنين وتنظيم نشاط ترفيهي لهم وذلك بالتعاون مع مؤسسة اليونيسيف، كما تم تنظيم فعالية ميدانية لعمل ريبورتاج في مخيم بلاطة حول موضوع النكبة الفلسطينية بهدف المحافظة على تاريخ فلسطين الشفوي ونشر المزيد من المعلومات عن تاريخ فلسطين بين أوساط الشباب.

ومن ضمن فعاليات النادي تم تنظيم مجموعة من الندوات التوعوية والتي حملت عناويـن لمواضيع شبابيـة كان منها القيادات الشابة وصراع الأجيـال، حيث تم استضافة شخصيات للحديث مع الشباب حول هذه الموضوعات، إضافة إلى ذلك تم تنفيذ العديد من أنشطة الأشغال اليدوية والترفيهية.

وفي اليوم الختامي لفعاليات النادي الشبابي تم إطلاق فعاليات نادي الأطفال الصيفي الذي تقيمه الجمعية سنويا في مقرها والذي بدأ بحفل نظمه الشباب تضمن مسابقات ثقافية وفنية وترفيهية وتم تقديم بعض العروض الموسيقية والغنائية للترفيه عن الأطفال.

ومن الجدير بالذكر أن النادي الصيفي والذي يشارك فيه أكثر من 80 طفل وطفلة من عمر 6-12 سنة يستمر لمدة شهر ويشتمل على أنشطة مختلفة منها ثقافية فنية، أشغال يدوية، زيارات ميدانية، ورش رسم وألعاب تربوية ترفيهية، وتقوم بالإشراف على النادي كل من فاطمة المصري وسهى النحلة ومجموعة من المشرفات المتخصصات.