الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجلس ائتلاف فلسطين المستقلة يدعو الى الانحياز للمصالح الوطنية وتحريم الاقتتال الداخلي

نشر بتاريخ: 12/06/2006 ( آخر تحديث: 12/06/2006 الساعة: 20:20 )
رام الله - معــــــــاً - اكد مجلس ائتلاف فلسطين المستقلة الذي يترأسه د. مصطفى البرغوثي الامين العام للمبادرة الوطنية الفلسطينية الحاجة الملحة لتشكيل قيادة وطنية موحدة وحكومة وحدة وطنية لمواجهة المخططات الاسرائيلية وكسر الحصار المفروض على شعبنا.

وقال المجلس في بيان له في ختام اجتماع عقده في رام الله ان التحدي الاكبر الذي يواجه الشعب الفلسطيني هو مشروع اولمرت الذي يهدف الى تصفية القضية الوطنية والانقضاض على حلم الدولة.

واعرب المجلس عن ترحيبه بوثيقة الوفاق الوطني التي طرحها الاسرى الابطال في سجون الاحتلال والتي تشكل ارضية للوفاق والتوافق.

وحذر المجلس من الفتنة الداخلية او انقسام الجبهة الداخلية لان ذلك لا يخدم سوى اعداء الشعب وقضيته العادلة، واوضح ائتلاف فلسطين المستقلة ان المجازر الوحشية التي يرتكبها جيش الاحتلال تندرج في اطار المخطط الاشمل للحكومة الاسرائيلية الرامي الى تركيع شعبنا وتفريغ ارضه من سكانها ..

واكد الائتلاف انه سيبذل كل جهد مستطاع لانهاء حالة الاستقطاب والانقسام والمساعدة في وصول كافة الاطراف الى توافق وطني بما يخدم قضيتنا العادلة ويواجه الاحتلال ومجازره وجرائمه ومخططاته والانحياز الى المصالح الوطنية العليا بعيداً عن الفئوية والفصائلية.