السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

قتلى وجرحى في حوداث طرق دامية في اسرائيل

نشر بتاريخ: 03/06/2010 ( آخر تحديث: 03/06/2010 الساعة: 20:05 )
بيت لحم – معا قتل اربعة اسرائيليين في حوادث طرق دامية واصيب عدد اخر وصفت جراح البعض منهم بالصعبة والمتوسطة ، كما توفي اسرائيلي " 50 عاما " اثر سقوطه عن ظهر بناية عالية في مدينة حيفا .

وبحسب ما نشر موقع الشرطة الاسرائيلية ظهر اليوم الخميس فقد وقع الحادث الاول قبل ساعتين عندما اصطدمت سيارتين بشكل مباشر في منطقة بردس حنا وسط اسرائيل ، حيث تم انتشال جثة من داخل احدى السيارات من قبل وحدات الانقاذ والاسعاف التي وصلت الى مكان الحادث ، في حين اصيب اثنان اخران وصفت اصابتهما بالمتوسطة وقد تم نقلهما الى مستشفى " هليل يافا " في مدينة الخضيرة .

واضاف الموقع بوقوع حادث سير اخر على شارع رقم 65 بين الخضيرة ووادي عارة شمال اسرائيل ، حيث لازالت وحدات الانقاذ تعمل على انقاذ المصابين الاربعة بعد الاعلان عن وجود قتيلين في الحادث ، وقد وصفت جراح اثنين من المصابين بالصعبة في حين وصفت اصابة الاثنين الاخرين بالبسيطة .

واشار الموقع ان طفلة من مدينة راهط جنوبي اسرائيل توفيت اثر دهسها اثناء مرورها في احد شوارع المدينة من قبل سيارة ، حيث تم نقلها وهي في حالة صعبة الى العيادة الطبية في المدينة وسرعان ما فارقت الحياة .