الجمعة: 03/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجموعة الرويال تختتم مشاركتها في مؤتمر الإستثمار

نشر بتاريخ: 04/06/2010 ( آخر تحديث: 04/06/2010 الساعة: 12:44 )
رام الله-معا- اختتمت مجموعة الرويال للإنشاءات والمقاولات مشاركتها في مؤتمر الإستثمار في بيت لحم 2010 الذي كان قد بدأ فعالياته يوم الأربعاء ( 2.6.10 ) في مدينة بيت لحم بحضور ومشاركة المئات من رجال الأعمال والمستثمرين الفلسطينيين والعرب والأجانب.

ولفتت مجموعة المشاريع المقدمة من قبل مجموعة الرويال للإنشاءات والمقاولات- الفلل الملكية ومركز رويال للاعمال والبيت الملكي- أنظار جميع المشاركين في هذا المؤتمر من مستثمرين عرب وأجانب وحتى محليين نظرا لما تتمتع فيه هذه المشاريع من لمسات فنية ومعمراية ذات طابع خاص فيها تميزها عن كافة المشاريع الإنشائية المماثلة.

وأعرب المهندس علاء أبو عين مدير عام المجموعة عن سعادته البالغة في هذه المشاركة كونها هيأت الفرصة الكاملة له ولمجموعته من عرض هذه المشاريع المنبثقة عنها والتفاصيل الخاصة فيها أمام المشاركين من رجال الأعمال والمستثمرين ومن كافة الجهات المحلية والعربية والدولية.

وأوضح "أن هذا المؤتمر يهيأ لنا كمجموعة للإنشاءات والمقاولات ولغيرنا من الشركات العاملة على الصعيد الإنشائي أو على الأصعدة الأخرى المختلفة من عكس صورة الواقع الفلسطيني الحضاري والعمراني وإيصال هذه الصورة للعالم أجمع من خلال وعبر المشاركين في هذا المؤتمر ".

وحول إستعداد المجموعة لما بعد مؤتمر الإستثمار " بيت لحم 2010 " أشار المهندس أبو عين أن المجموعة في إطار التحضير لعدد من المشاريع الضخمة على الصعيدين السكني ومراكز الأعمال، عوضا عن الإستمرار في تنفيذ المراحل المتبقية في مشروع " الفلل الملكية ".

وأوضح " إن مجموعة الرويال في طور التحضير للعديد من المشاريع الرائدة على المستوى الفلسطيني من حيث الفكرة أو طبيعة التصميم وباستثمار إجمالي يفوق ( 22 ) مليون دولار ومن هذه المشاريع مشروع " البيت الملكي " ومركز رويال للأعمال التي أعلن عن التفاصيل الخاصة فيهما خلال معرض " بيلدكس 2010 ) الرابع.

ومن بين هذه المشاريع مشروع " البيت الملكي " وهو مشروع سكني رائع سيقام في حي المصيون في مدينة رام الله على قطعة ارض تبلغ مساحتها الإجمالية ( 2000 ) متر مربع بحجم مساحة بناء قدرها سبعة ( 7 ) آلاف متر ربع وسيكون عبارة عن مبنيين منفصلين من الشقق الملكية يعتمد في تصميمه وتنفيذه على أعلى درجات الجودة والرقي والتميز بحجم إستثمار يصل لغاية أربعة ملايين دولار،هذا عوضا عن مركز رويال للأعمال وهو عبارة عن مبنى متكامل من المساحات المكتبية على مساحة إجمالية تقدر في حوالي ( 10 ) آلاف متر مربع والذي سيقام في حي المصيون في منطقة رام الله بالقرب من العديد من المؤسسات الإقتصادية الحيوية في المنطقة بتكلفة إجمالية قدرها يفوق الثمانية مليون دولار أمريكي.

وحول مشاركة المجموعة ي هذا المؤتمر قال المهندس عوني الزبدة أحد مالكي هذا المشروع " أن رد الفعل اليت قوبلت فيها المشاريع الخاصة في المجموعة وخلال هذا المؤتمر كما في غيره من المؤتمرات والمعارض السابقة سيشكل الدافع الأكبر للمجموعة من أجل الإستمرار في إنجاز هذه المشارع موضوع الحديث والتحضير لغيرها وعلى ذات النسق والسياق الذي إنتهجته وتنتهجه المجموعة في كافة مشاريعها .

وبدوره ثمن المهندس أبو عين دور القائمين على هذا المؤتمر لما له من دور كبير في فتح آفاق إقتصادية جديدة لكافة الشركات والمشاريع المشاركة فيه، شاكرا في الوقت ذاته كافة رجال الأعمال والمستثمرين من مختلف الجهات المحلية والعربية والدولية لما أبدوه من إهتمام كبير في مجموعة الرويال للإنشاءات والمشاريع الخاصة فيها.