الأحد: 16/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تدعو الى تغليب لغة الحوار وتدين استمرار العدوان الاسرائيلي

نشر بتاريخ: 13/06/2006 ( آخر تحديث: 13/06/2006 الساعة: 19:11 )
رام الله - معـــــــًا - حذرت جبهة النضال الشعبي من استمرار الفلتان الامني في الاراضي الفلسطينية ودعت الى الالتفات لممارسات العدو الاسرائيلي الاجرامية.

كما دعت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني الى تغليب لغة الحوار و سيادة العقل والحكمة في معالجة الاوضاع الداخلية الفلسطينية وعدم الانجرار وراء الانفعالات التي تؤدي الى مزيد من التوتر والفلتان الامني والسياسي.

جاء ذلك في تصريح لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني اثر اشتداد العدوان الاسرائيلي وارتفاع المجازر الاجرامية الارهابية بشكل يومي بإستدهافه المدنيين الابرياء .. حيث لم تكتف القيادة الاسرائيلية المتغطرسة بإرتكاب المجازر المدانة التي ارتكبتها المدفعية الثقيلة واودت بحياة الابرياء على الشاطىء بل تبعتها طائراته المقاتلة اليوم بإرتكاب مجازر وحشية جديدة اودت بحياة المزيد من الابرياء ..

واضاف التصريح :" في الوقت الذي يستمر فيه رئيس الوزراء الاسرائيلي بالترويج لمخططات حكومته في الانفصال الاحادي الجانب وحشد التأييد الدولي متجاوزاً الجانب الفلسطيني بذات الذرائع " ان لا شريك في الجانب الفلسطيني ". يواصل اولمرت وجيشه قصف المدنيين الفلسطينيين بهمجية.

ودعت الجبهة الى استمرار الحوار الفلسطيني الهادف للخروج من الازمة الداخلية بأسرع وقت ممكن والحفاظ على الوحدة الوطنية الفلسطينية ، والوصول الى برنامج القواسم المشتركة يلتزم به الجميع.