الجمعة: 10/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

كتائب الاقصى والمقاومة الوطنية وابو علي مصطفى تتبنى في بيان مشترك قصف كيسوفيم العسكري بثلاثة صواريخ

نشر بتاريخ: 13/06/2006 ( آخر تحديث: 13/06/2006 الساعة: 20:55 )
غزة - معا - اعلنت كتائب المقاومة الوطنية"وحدة الشهيد رائد مصلح" و كتائب شهداء الأقصى -مجموعات الشهيد أيمن جودة , وكتائب الشهيد أبو علي مصطفى وحدة الشهيد إسماعيل السعيدني عن قصف موقع كيسوفيم العسكري شرق القرارة بثلاثة صواريخ مطورة مساء اليوم الثلاثاء

وقالت الكتائب في بيان مشترك تلقت معا نسخة منه انها سمعت العديد من الانفجارات القوية داخل الموقع موضحة ان قوات الاحتلال المتمركزة في الموقع اطلقت عدة قذائف باتجاه المجموعات التي انسحبت بسلام حسب البيان.

واوضحت الكتائب في بيانها "ان هذه العملية تعتبر ردا اوليا على سياسة الاغتيالات والمجازر المتواصلة من قبل العدو الصهيوني بحق المناضلين من أبناء شعبنا والتي كان أخرها المجزرة البشعة في شمال القطاع الصامد وردا على استشهاد أثنى عشر مناضلا صباح اليوم شرق مدينة غزة وممارسات حكومة اولمرت الفاشية واستمرارا لنهجنا المقاوم".

واكدت كتائب شهداء الأقصى وكتائب الشهيد أبو علي مصطفى وكتائب المقاومة الوطنية على المقاومة كخيار استراتيجي لإحقاق حقوقنا الوطنية المشروعة وتحرير كامل التراب الوطني.

كما دعت الاجنحة العسكرية الثلاثة كافة الأذرع العسكرية الفلسطينية إلى توحيد جهودها وتوجيه ضرباتها إلى الاحتلال الاسرائيلي مشددة على ان عملياتها المشتركة اكبر دليل على توحد شعبنا في مواجهة الاحتلال .