الثلاثاء: 28/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

حركة فتح تدين المجازر الاسرائيلية في غزة وتؤكد انها لن تثني الشعب الفلسطيني عن نضاله المشروع

نشر بتاريخ: 13/06/2006 ( آخر تحديث: 13/06/2006 الساعة: 21:04 )
رام الله- معا - أدانت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح وبشده، المجزره التي قام بها الاحتلال في غزة اليوم، والتي استشهد خلالها أحد عشر مواطنا وجرح عشرات آخرين.

جاء ذلك على لسان الناطق الرسمي لحركة فتح في الضفة الغربية فهمي الزعارير الذي أضاف، إن إسرائيل تواصل عدوانها الدموي ضد الشعب الفلسطيني ومقدراته، عبر المجازر والاغتيالات مشددا أن اسرائيل تحاول الاستفاده من الوضع المتوتر داخليا، وهي تهدف من خلال كل أعمالها الاحتلالية المشينه تلك، لدفع الفلسطينيين على الاستسلام ورفع الراية البيضاء والقبول بمخططاته وشروطه المذله والمهينه، الهادفه للانسحاب الأحادي الجانب من الضفة الغربية، واقمة كيان محدود الصلاحيات ودون سياده.

واضاف الزعارير أن الفلسطينيين لن يستسلموا ولن يتخلو عن حقوقهم الثابته وأن شعبنا لن يتخلى عن كفاحه ومقاومته حتى تتحقق حقوق شعبنا في الحرية والاستقلال.

وقدم الناطق باسم فتح، تعازي الحركة بكادرها وقيادتها وتضامنها مع أسر الشهداء، آملا أن تكون دمائهم، هاديا للقوى والفصائل والفعاليات للاستعادة الوحدة الوطنية وبناء جبهة وطنية موحدة قادرة على الصمود في مجه الضغوط، متسائلا هل هنالك أعز من الدم كي يوحدنا ويثبت أن الاحتلال عدو لبقائنا واستقلالنا، وفاء لتضحياتنا الغالية في سبيل فلسطين وشعبها.