الأربعاء: 15/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

التوجيه السياسي يلتقي منتسبي الشرطة العسكرية في الخليل

نشر بتاريخ: 09/06/2010 ( آخر تحديث: 09/06/2010 الساعة: 21:17 )
الخليل ـمعا- إلتقى المفوض السياسي والوطني لمحافظة الخليل المقدم إسماعيل غنام وبرفقته مفوض التوجيه الوطني محمد مخامرة، ضباط وضباط صف ومنتسبي الشرطة العسكرية في الخليل في لقاء تحت عنوان " الانتخابات المحلية" وضرورة المشاركة فيها والحفاظ على القرار الفلسطيني المستقل في إجراء هذه الإنتخابات.

وتحدث المفوض السياسي غنام عن حرب الـ67 وخاصة أننا نعيش ذكراها الأليمة والتي إحتل فيها الإسرائيليون باقي الأراضي الفلسطينية، داعيا إلى التمسك بثرى الارض والتخلص من الاحتلال بكل أشكاله وأنواعه على الأرض الفلسطينية وذلك من خلال الإلتزام بقرارات القيادة الفلسطينية.

وأكد الرائد شاهر القيسي مدير الشرطة العسكرية في الخليل والذي بدوره على الدور المهم والمسؤول الذي يقوم به التوجيه السياسي من نشر الوعي والثقافة العامة في وسط القوات والذي يحث فيهم روح المسؤولية الوطنية الملقاة على عاتقهم من خلال تكاملية الأجهزة الأمنية وتخصصاتها مقدما في النهاية شكره لهيئة التوجيه السياسي على هذه اللقاءات المهمة.

وفي نهاية اللقاء الذي استمر ساعتين إستمع المفوض السياسي غنام الى الأسئلة المسؤولة والتوصيات التي قدموها بشكل مسؤول في العمل نحو الأمام للمؤسسة الأمنية وقد وزعت أوراق عمل خاصة بالانضباط والإلتزام وقد نوقشت في جو هادئ للوصول إلى رفع روح المبادرة والجاهزية والإستعداد الدائم والتام.