الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

خلال استقباله للوفد الأمني المصري: الرئيس عباس يؤكد أهمية دور مصر في اقناع اسرائيل بوقف عملياتها العسكرية

نشر بتاريخ: 14/06/2006 ( آخر تحديث: 14/06/2006 الساعة: 11:56 )
غزة -معا- أكد الرئيس محمود عباس "أبومازن" على أهمية التدخل المصري لإقناع اسرائيل بوقف عملياتها العسكرية في قطاع غزة والتي اوقعت عدداً كبيرا من الضحايا المدنيين الفلسطينيين, جاء ذلك خلال استقباله للوفد الأمني المصري الذي ضم اللواء رأفت شحاتة، واللواء محمد ابراهيم مساء أمس في مقر الرئاسة في غزة.

وأعرب ابو مازن خلال اللقاء عن شكره وتقديره للقيادة السياسية المصرية على دعمها المتواصل للشعب الفلسطيني خلال هذه المرحلة الهامة التي يتعرض فيها للحصار .

وأكد الرئيس عباس على مدى الأهمية التي يعولها الفلسطينيون على الدور المصري لدعم القضية الفلسطينية، منوهاً في الوقت ذاته بالجهود الكبيرة والمتواصلة التي يبذلها الوفد الأمني بتعليمات من القيادة السياسية المصرية للحفاظ على وحدة الصف الفلسطيني، وسرعة احتواء أي صراع داخلي، وكذلك بالمساعدات الانسانية التي تقدمها مصر للشعب الفلسطيني لتعزيز قدرته في التغلب علي الحصار الذي يتعرض له .

من جانبه اكد الوفد الأمني المصري على مدى اهتمام وحرص القيادة السياسية المصرية على وحدة الصف الفلسطيني، واستقرار الاوضاع الأمنية بمناطق السلطة الوطنية حتى يتم توفير الأجواء المناسبة أمام التحرك السياسي.

وجرى خلال اللقاء بحث آخر التطورات على الساحة الفلسطينية في ضوء التصعيد الاسرائيلي ضد أبناء الشعب الفلسطيني، والحصار المفروض على الأراضي الفلسطينية.