الأربعاء: 01/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقابة العاملين في كلية خضوري بطولكرم تطالب الرئيس بتوفير سلف دورية لهم

نشر بتاريخ: 14/06/2006 ( آخر تحديث: 14/06/2006 الساعة: 20:22 )
طولكرم- معا- طالبت نقابة العاملين في كلية فلسطين التقنية (خضوري )في محافظة طولكرم الرئيس محمود عباس العمل على توفير بعض المتطلبات المادية للعاملين التي من شأنها ان تسهم في مجاراة العيش الكريم وفي حده الادنى خاصة في ظل الظروف الصعبة والحرجة للغاية التي يعيشها الشعب الفلسطيني.

جاء ذلك خلال رسالة خاطبت بها نقابة العاملين في الكلية الرئيس عباس بشأن مطالبهم والتي جددت من خلالها ثقتها باالرئيس،واعربت عن أسفها لحالة الاحتقان السياسية التي تطفو على الساحة من حين الى آخر، واستنكرت الاحداث المؤسفة التي وصل اليها الشعب الفلسطيني والتي لا تصل به الى مقاصده التي طالما عملنا جاهدين على تحقيقه.

واكدت النقابة "انه من منطلق الامانة التي اوكلت اليها فانها ليست طرفاً في أي تجاذب سياسي من هنا او هناك وانها تسعى في ظل المتاح من المسالك ان تخدم العاملين وتوفر لهم كل ما هو في صالحهم".

واعربت عن املها من الرئيس العمل على لجم كل الفتن وكل مسبب لها ،وان تصل سفينة هذا الشعب الى بر الأمان في ظل رعاية وعناية الرئيس.

كما طالبت النقابة وفي رسالة اخرى مماثلة الدكتور ناصر الدين الشاعر وزير التربية والتعليم الى تخفيف العبء الوظيفي اليومي للعاملين في الكلية بحيث يتناوب الموظفون على اعمالهم وبالتنسيق المسبق كل حسب القسم التابع له،وهذا اجراء من شأنه مساعدة العاملين في تخفيف الوطأة المادية والحد من تكاليف المواصلات.

كما طالبت بالعمل على صرف سلفة حسب القرار السابق ولكن بشكل دوري من أي جهة كانت سواء من وزارة المالية او ميزانية الكلية حيث ان الكلية مستعدة لصرف هذه المخصصات من ميزانيتها الخاصة.