الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

راديو أمواج يطلق نشرة إقتصادنا في إسبوع برعاية باديكو القابضة

نشر بتاريخ: 20/06/2010 ( آخر تحديث: 20/06/2010 الساعة: 18:23 )
رام الله - معا - في تعاون جديد بين راديو أمواج وشركة فلسطين للتنمية والاستثمار المحدودة (باديكو القابضة)، أطلق الراديو نشرة إقتصادية أسبوعية متخصصة، لتغطية الفعاليات الاقتصادية الاسبوعية وكل ما هو جديد من أخبار الاقتصاد الوطني وأخبار القطاع الخاص.

وفي هذا السياق، قال وليد نواف، مدير عام راديو وتلفزيون أمواج "تأتي هذه النشرة انطلاقاً من قناعتنا التامة كمؤسسة إعلامية بأهمية الخبر الاقتصادي أولاً، وبما تنجزه شركاتنا الوطنية ثانياً. وتسعى النشرة إلى إطلاع المستمع على آخر الأخبار الاقتصادية، ويسعدنا التعاون مع شركة "باديكو القابضة" الرائدة في المشاريع الاستثمارية الهامة والكبرى والمساهمة الكبرى في نهضة اقتصادنا الوطني".

من جهتها، قالت هبة درويش مديرة العلاقات العامة في باديكو القابضة إن رعاية الشركة لهذا النشرة الاقتصادية تأتي من منطلق إيمانها بالدور الهام الذي يجب أن يلعبه الإعلام الاقتصادي في فلسطين واهتمامها الخاص بدعمه وتطويره وتعزيز دوره كسلطة رابعة وحلقة وصل مع المواطن الفلسطيني.

وأشارت إلى أهمية هذا النوع من البرامج في تبسيط المفاهيم الاقتصادية وإيصالها للمستمعين وإبقائهم على اطلاع بآخر المستجدات في هذا المجال.

ولفتت درويش إلى قيام باديكو القابضة خلال الفترة الماضية بعقد دورة تدريبية متخصصة في الأردن لمجموعة من الصحافيين الاقتصاديين الفلسطينيين ودورة تدريبية أخرى في رام الله، إضافة إلى رعايتها لعدد من البرامج الاقتصادية الهادفة والمؤثرة عبر عدد من الإذاعات المحلية.

والجدير بالذكر أن نشرة "إقتصادنا في أسبوع" تأتي عبر أثير راديو أمواج 100,7 FM كل يوم خميس في تمام الساعة الثالثة والربع، وتتناول النشرة تغطية للنشاطات والفعاليات الاقتصادية، وتعرض تحليل وآراء الخبراء المحليين الاقتصاديين لهذه الأحداث.