الثلاثاء: 30/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس بلدية غزة يطلب المراكز الثقافية التابعة لها بزيادة نشاطاتها لتفيد طلبة المدارس في العطلة الصيفية

نشر بتاريخ: 17/06/2006 ( آخر تحديث: 17/06/2006 الساعة: 12:20 )
غزة - معا - أوعز رئيس بلدية غزة ، الدكتور ماجد أبو رمضان ، إلى جميع المراكز الثقافية التابعة للبلدية بضرورة القيام بتكثيف نشاطاتها وبرامجها خلال العطلة الصيفية للمدارس وبذل أقصى الجهود الممكنة لاستقطاب أكبر عدد ممكن من أطفال المدينة ومن المستفيدين، على الرغم من الظروف المالية الصعبة التي تعاني منها البلدية التي تدير وتشغل مركز هولست الثقافي ومركز إسعاد الطفولة وقرية الفنون والحرف والمكتبة العامة ومركز رشاد الشوا الثقافي ومكتبته العامة .

وأشار د. أبو رمضان أن مراكز البلدية أعدت باعتماد من المجلس البلدي خطط كاملة تشمل تقديم خدمات ترفيهية وثقافية وتربوية وفنية شاملة تحول دون حدوث انقطاع لدى الأطفال بسبب الفترة الطويلة للعطلة الصيفية للمدارس " ثلاثة شهور " ، وشدد د. ابو رمضان على أن البلدية حريصة على مجانية الخدمات التي تقدمها مراكزها تحسساً منها للأوضاع الاقتصادية الصعبة التي يعيشها المواطن الفلسطيني .

ودعا أبو رمضان أولياء الأمور للتوجه إلى مراكز البلدية لضم أبنائهم للحصول على البرامج والفعاليات المتميزة التي تنفذها هذه المراكز خلال العطلة خصوصاً المخيمات الصيفية المتكاملة التي شرعت ثلاثة مراكز تابعة للبلدية بتنفيذها مطلع الشهر الجاري وهي مراكز هولست وإسعاد الطفولة وقرية الفنون والحرف .

كما دعا د. أبو رمضان جميع المبدعين والمتخصصين في المجالات التربوية والثقافية والفنية المساهمة في دعم البلدية ومراكزها من خلال مشاركتها في إعداد وتنفيذ الخطط والبرامج الهادفة ، مختتماً بالتأكيد على أن البلدية تأمل بأن تقدم مراكزها خدمات متنوعة خلال العطلة لأكثر من عشرة آلاف طفل ومستفيد .