الأربعاء: 01/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجلس اتحاد الطلبة في جامعة القدس المفتوحه في جنين ينظم يوما طبيا في قاعة النشاطات في حرم الجامعه

نشر بتاريخ: 17/06/2006 ( آخر تحديث: 17/06/2006 الساعة: 18:50 )
جنين -معا- نظم مجلس اتحاد الطلبة في جامعة القدس المفتوحه في مدينة جنين بالتعاون مع الخدمات الطبية، وشركة بيت جالا الطبية، وشركة بير زيت للادوية والمكتب الحركي الطبي، والمكتب الحركي الصيدلاني يوم طبي مجاني للطبة واهليهم في قاعة النشاطات في حرم الجامعه.

وذكر نهاد الغول مدير الخدمات الطبية المشاركة في اليوم الطبي في بيان وصل معا نسخة مه "ان هذا اليوم توفر فيه عدة فحوصات للدم، وتخطيط للقلب وطب العام".

واضاف ان الهدف من اليوم الطبي هو تخفيف العبء على الشعب الفلسطيني بسبب الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر عليه من اغلاق وحصار.

واشتمل اليوم الطبي على عيادات باطنية، وتخصصية، وسكري، وتحاليل مخبرية كم تم التنسيق مع مستشفى جنين الحكومي اذا اضطر التحويل اليها.

واكد سمير السعدي رئيس مجلس اتحاد الطلبة ان من اهداف اليوم الطبي الذي اقامه المجلس هو دعم الوضع الاقتصادي، وكسر الحصار قائلاً "انه يمكن مشاركة اهالي الطلبة في اليوم الطبي".

وشكر السعدي القائمين على اليوم الطبي وعلى كل من لبى الدعوة وكل من شارك من اجل دعم الشعب الفلسطيني، واعداً بان يكون هناك نشاطات طبية اخرى في الايام القادمة نظرا للحضور الكبير الذي شهده هذا اليوم

وذكر بلال الطاهر منسق المكتب الحركي الصيدلاني انه تم تقديم الادوية مجاناً للطلبة واهالي الطلبة.