الإثنين: 13/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاعلان عن تأسيس جمعية المهندسين الكيماويين

نشر بتاريخ: 27/06/2010 ( آخر تحديث: 27/06/2010 الساعة: 16:17 )
رام الله - معا - عقدت في مقر نقابة المهندسين أمس الجلسة التأسيسية لجمعية المهندسين الكيماويين، حيث افتتح نقيب المهندسين المهندس أحمد اعديلي جلسة الافتتاح بحضور نائب نقيب المهندسين المهندس محمد أبو عجمية، والمهندس فؤاد عبود عضو مجلس نقابة المهندسين ورئيس لجنة فرع سلفيت.

وقد رحب العديلي بالحضور وعبر عن سعادته لهذه الخطوة الهامة الهادفة الى وضع المهندس الكيماوي جنبا إلى جنب مع المهندسين في التخصصات الاخرى، ولاعطاء الاهمية لدور المهندس الكيماوي في تطور الصناعة الفلسطينية، كما أكد على استعداد مجلس النقابة لتقديم جميع أشكال الدعم اللازم لانجاح هذه الجمعية.

وقد حضر الاجتماع خمسة وعشرون مهندسا ومهندسة حيث مثل هذا العدد الهيئة التأسيسية للجمعية ،كما تم توزيع النظام الاساسي المقترح على جميع الزملاء الحاضرين لدراسته وإبداء ملاحظاتهم لاقراره في وقت لاحق.

وبعد التعارف وفتح باب النقاش تم تشكيل لجنة تحضيرية للجمعية لمتابعة إجراءات التأسيس وإقرار النظام الاساسي، والدعوة للاجتماع الاول للهيئة العامة، وقد تم عقد الاجتماع الاول للجنة التحضيرية في نفس اليوم وبعد انتهاء اجتماع الهيئة التأسيسة، وقد تشكلت اللجنة التحضيرية من م. فؤاد عبود، وم. رجا الشافعي، ود.م. عبد الرحيم أبو صفا، وم. علاء عناية، م. جهاد جاغوب، م. نهاوند سوقية، م. رائد ذيب، و م. جودة عبد العزيز، و م. محمد محاريق.