الخميس: 09/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

قوات الاحتلال تعتقل زوجة الاسير ناجح ماضي من سلفيت ومواطن اخر من سلواد رام الله

نشر بتاريخ: 19/06/2006 ( آخر تحديث: 19/06/2006 الساعة: 20:53 )
بيت لحم - معا - اعتلقت قوات الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم، المواطنة نسرين فؤاد عبد الغني ماضي "28 عاماً، زوجة الاسير ناجح ماضي والمعتقل في سجن المسكوبية حاليا.

وأفاد الحاج فؤاد ماضي والد الاسيرة نسرين لجمعية انصار السجين ان قوة عسكرية قوامها 12 سيارة عسكرية وعشرات الجنود ، حضرت الى منزله الساعة الواحده ليلا وبدأوا بالقاء الحجارة على زجاج نوافذ البيت مما ادى لتحطيمها بالكامل وبث حالة من الرعب والخوف بين النساء والاطفال داخل المنزل ،قبل ان يطلبوا من الجميع اخلاء المنزل ومن ثم اقتحامه واجراء عملية تفتيش بداخله .

واضاف ماضي ان قوات الاحتلال اعتقلت ابنته نسرين دون ابداء الاسباب ولم تسمح لها بتوديع اطفالها الثلاثة اصغرهم رضيع في شهره العاشر.

من ناحيتها استنكرت جمعية انصار السجين الاعتقال التعسفي المتواصل للفتيات والامهات الفلسطينيات دون ادنى مراعاة للاطفالهن الرضع واسرهن.

واعتبرت الجمعية ان اعتقال المواطنة نسرين ياتي في سياق سياسة الضغط المتبعة من قبل الاحتلال على المعتقلين الفلسطينيين الذين تفشل اجهزة المخابرات في ادانتهم او انتزاع اي اعتراف منهم.

يذكر ان زوج المعتقلة نسرين، ناجح ماضي اعتقل في اواخر الشهر الماضي من منزله في حي البالوع شمالي مدينة رام الله اثناء عملية خاصة استهدفت ابراهيم حامد والذي تعتبره قوات الاحتلال مسؤل كتائب القسام في الضفة وتطارده منذ العام 1998 ، وتنسب اليه الوقوف وراء العديد من الخلايا والعمليات التي ادت لمقتل وجرح المئات من الاسرائليين.

على صعيد اخر اعتقلت قوات الاحتلال صباح اليوم المواطن احمد عماد الشوارب 40 عاما متزوج واب لخمسة اطفال من قرية سلواد شمالي رام الله من مكان عمله في منشار للحجر.

وذكر شهود عيان ان جيبات عسكرية حضرت للمكان وطلبت بطاقات الهوية الشخصية لجميع العمال ودققت فيها ومن ثم اعتقلت احمد واقتادته الى جهة مجهولة.