الأحد: 05/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

اربع اهداف سجلتها اوكرانيا في مرمى السعودية الجريحة .

نشر بتاريخ: 19/06/2006 ( آخر تحديث: 19/06/2006 الساعة: 22:05 )
بيت لحم - معــاً - في اطار مباريات كأس العالم وضمن مباريات المجموعة الثامنة التي تضم منتخبات اسبانيا، تونس ، السعودية ، اوكرانيا ، التقى مساء اليوم منتخبا السعودية واوكرانيا ، السعودية التي لها نقطة واحدة من تعادل مع تونس واوكرانيا بدون نقاط بعد خسارتها مع اسبانيا صفر / 4 ..

الشوط الاول :

في الدقيقة الرابعة من الشوط الاول تفاجأ الجميع بهدف بهدف سريع لمنتخب اوكرانيا عن طريق اللاعب روسل من ضربة ركنية اودعها شباك السعودية ، عاب المنتخب السعودي بناء الهجمات مما سمح للفريق الاوكراني العودة الى مراكزهم ومن ثم كان التحضر في منطقة الوسط بطيئاً .. في الدقيقة 36 ركييف لاعب اوكرانيا سجل هدفاً مفاجئاً من كره سددها في الزاوية البعيدة للحارس معلناً عن تسجيل الهدف الثاني لاوكرانيا .. الدفاع السعودي لم يظهر بالشكل المطلوب فإستطاع الهجوم الاوكراني من فتح العديد من الثغرات ومن ثم تسديد العديد من الكرات الخطرة التي لو وجدت طريقها الى المرمى لاثخن المرمى السعودي بالاهداف ..

الشوط الثاني :

افتتح الاوكرانيون هجمتهم بهدف ثالث في الدقيقة الاولى من هذا الشوط في بداية غير مطمئنة للفريق العربي حيث سجل اندريه شيفنكو هدفا من كرة عرضية ارتقى اليها وبالرأس عانقت الشباك .. بعد الهدف الثالث نشط المنتخب السعودي وهاجم بأربع لاعبين المرمى الاوكراني مما شكل خطورة واضحة على مرمى اوكرانيا، عمر الغامدي وسعود كريري السعوديان نالا بطاقتان من اللون الاصفر وتعتبر اول البطاقات التي نالها المنتخب السعودي من كرة مرتدة سجل مكسيم الهدف الرابع للفريق الاوكراني ومن ثم تساوى مع المنتخب الاسباني في عدد الاهداف التي سجلت في مرماه .. لينتهي اللقاء بفوز اوكرانيا رأربعة اهداف مقابل لاشيء ..