الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجمعية الاسلامية بالنصيرات توزع طروداً غذائية على عدد من المواطنين بالمخيم

نشر بتاريخ: 20/06/2006 ( آخر تحديث: 20/06/2006 الساعة: 13:17 )
غزة -معا- وزعت الجمعية الاسلامية بالنصيرات وسط قطاع غزة اليوم عدداً من الطرود الغذائية على العديد من المواطنين بالمخيم والموظفين الحكوميين الذين لم يتلقوا رواتبهم منذ اربعة شهور.

وقالت الجمعية في بيان وصل معا نسخة منه أنها أقدمت على توزيع المساعدات الطارئة والعاجلة للمواطنين حرصاً منها على دعم صمود الشعب الفلسطيني في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها الأراضي الفلسطينية من تجويع وحصار تمارسه قوات الاحتلال الاسرائيلي.

وأفاد مسؤول اللجنة الاجتماعية بالجمعية عوض ذيب أنه تم توزيع بعض المعونات الطارئة والعاجلة والتي شملت( 500 شوال) من الدقيق زنة الواحد منها (25كجم) وعدد محدود من الطرود الغذائية على أفراد من الأجهزة الأمنية، وقطاع التعليم وبعض العاملين في المؤسسات الحكومية بالمحافظة الوسطى من ذوي الدخل المحدود .

كم قامت اللجنة الاجتماعية في قسم الأيتام بالجمعية بصرف مستحقات الأيتام المكفولين من فرنسا والبالغ عددهم (150 يتيماً) بعد انقطاع دام عام ونصف بسبب الأوضاع السياسية الراهنة والاغلاقات المتكررة للأراضي الفلسطينية المحتلة .

كما تم صرف مستحقات الأيتام عن شهر مايو/ 2006 لأكثر من (1570 يتيماً) في المحافظة الوسطى من قطاع غزه، وبلغت هذه المستحقات الشهرية ما يقارب 146,850 شيقل.

وقدم ذيب الشكر لكل من ساهم وما زال يساهم في دعم صمود مواطني قطاع غزة ورفع المعاناة عنهم ومساندتهم .