الثلاثاء: 14/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

استجابة لمبادرة جمعية انصار السجين :بلديات ومجالس قروية في بيت لحم تخفض رسوم المياه للاسرى

نشر بتاريخ: 20/06/2006 ( آخر تحديث: 20/06/2006 الساعة: 16:37 )
بيت لحم - معا - قررت بلديات ومجالس قروية في بيت لحم، تخفيض رسوم المياه للاسرى في سجون الاحتلال, وذلك استجابة لمبادرة طرحتها جمعية انصار السجين في بيت لحم.

وكانت بلديات العبيدية, وزعترة, وتقوع, وبيت فجار, ومجلس قروي مراح رباح قررت تخفيض رسوم المياه التي تجبيها من عوائل الاسرى.

وجاء هذا القرار استجابة لمبادرة جمعية انصار السجين في المحافظة, وشعورا من هذه البلديات بمعاناة الاسرى وذويهم خصوصا في ظل الحصار الخانق الذي طالت تأثيراته الاسرى وابنائهم.

وكانت جمعية انصار السجين وجهت كتبا بهذا الخصوص الى هذه البلديات تحثها وتناشدها على التعامل مع هذا المشروع الوطني والانساني بمسؤولية وطنية وتخفيض رسوم المياه عن اسر المعتقلين في مناطقهم.

وتنوي الجمعية حسب مديرها في بيت لحم احمد سعيد, التنسيق مع باقي البديات والمجالس في المحافظة لنقل المبادرة اليها, ولتعميم هذه الفكرة الفريدة.

و وجه احمد سعيد مدير جمعية انصار السجين في بيت لحم شكره للبلديات المشاركة لسرعة ردها بالايجاب على المباردة .

واضاف: ان هذا موقف وطني ومسؤول من هذه البلديات التي ما فتات تخدم جميع مواطنيها وعلى رأسهم اسر المعتقلين البواسل, خاصة في هذه الظروف الصعبة التي يعاني منها شعبنا الصامد, متمنيا الافراج العاجل عن جميع الاسرى من داخل السجون الاسرائيلية.