الثلاثاء: 07/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

البنك العربي يطلق قرض "تحسين المنزل" في سوق فلسطين

نشر بتاريخ: 05/07/2010 ( آخر تحديث: 05/07/2010 الساعة: 13:56 )
بيت لحم- معا- طرح البنك العربي مؤخراً قرض "تحسين المنزل"، والذي يعتبر منتجاً متميزاً في قطاع الخدمات المصرفية للأفراد وإضافة مهمة لباقة المنتجات الفريدة التي يطرحها البنك العربي لمعتمديه في سوق فلسطين.

وبهذه المناسبة علّق مازن أبو حمدان مدير منطقة فلسطين قائلاً: "ان إطلاق قرض تحسين المنزل يأتي كإضافة جديدة لمنتجات وخدمات البنك العربي التي تتميز بالكم والنوعية، والتي تلبي كافة الاحتياجات والمتطلبات على مستوى الشركات والأفراد"، مؤكدا بذلك أهمية الاعتناء بكافة معتمدي البنك العربي الجدد والحاليين وتوفير أفضل وأروع العروض لهم.

من جانبه بيّن جمال حوراني مدير دائرة الخدمات المصرفية للأفراد أن قرض تحسين المنزل يوفر لمعتمدي البنك العربي سيولة نقدية تصل في حدها الأقصى إلى 50% من قيمة المنزل بسعر فائدة منافس، تسهل على المعتمد القيام بعمليات تحسين المنازل وترميمها وتوسيعها وإعادة تجهيزها ومواجهة احتياجاته الأخرى، ويمكن للمعتمد التمتع بفترة سداد مرنة تصل إلى 15 سنة.

ويقدم البنك العربي للمعتمدين الحاصلين على قروض السكن ومن ضمنها قرض تحسين المنزل هدية مجانية بقيمة 1,000 دولار قسيمة مشتريات للأجهزة الكهربائية، وذلك للقروض التي تزيد قيمتها عن 70 ألف دولار.

ويعتبر قرض تحسين المنزل جزءً من المنتجات المتميزة التي يقدمها البنك العربي وتخص القطاع العقاري والتي تشمل قروض الإسكان برهن وتصل فترة سدادها إلى 25 سنة وبنسبة تمويل 85% أو بدون رهن وتصل فترة سدادها إلى 12 سنة، وكذلك إمكانية تسييل جزء من قيمة العقارات المملوكة للمعتمدين والقابلة للرهن لمواجهة الاحتياجات المالية المتعددة لهم، إضافة إلى تقديمه حزمة مميزة من القروض الشخصية بهدف شراء الأثاث المنزلي، أو الأجهزة الكهربائية أو أية احتياجات أخرى للمعتمد.

كما يوفر البنك العربي لكافة معتمديه إمكانية التقسيط بدون فوائد عن طريق اتفاقيات تقسيط المشتريات مع نخبة من المحلات التجارية والشركات، وكذلك تسديد الدفعات عن طريق برنامج التقسيط المريح بفائدة تصل إلى صفر بالمئة ومدة سداد تصل إلى 18 شهرا عند استخدام بطاقات فيزا الائتمانية في عمليات الشراء.