الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

حملة وسام الكرامة من (محل لمحل ) تختتم فعالياتها في محافظة قلقيلية

نشر بتاريخ: 05/07/2010 ( آخر تحديث: 06/07/2010 الساعة: 00:04 )
قلقيلية - معا - اختتمت في محافظة قلقيلية حملة وسام الكرامة من (محل لمحل ) لمكافحة منتجات المستوطنات والتي تهدف لتوعية التاجر الفلسطيني حول أثر منتجات المستوطنات على الاقتصاد الفلسطيني ,هذا وانطلقت الحملة قبل اسبوع وقام متطوعو الحملة من شبيبة فتح بزيارة كافة المحلات والمنشات الاقتصادية في المحافظة .

مسامح مسامح مدير مكتب وزارة الاقتصاد في قلقيلية اشاد بتعاون التجار واصحاب المحلات لتجاوبهم مع متطوعي الحملة وثمن جهود المتطوعين من خلال جولاتهم الميدانية على المحلات والمنشات التجارية في المحافظة .

من جهته اكد المهندس زياد عبدالرحمن رئيس قسم حماية المستهلك في قلقيلية ان هذه الحملات تأتي في اطار الخطة الوطنية التي اقرها صندوق الكرامة واعتمدتها الحكومة الفلسطينية من اجل تنظيف السوق الفلسطيني من كافة منتجات المستوطنات واشاد بتعاون التجار مع متطوعي الحملة .

بدوره اكد ياسر الجعيدي منسق حملة وسام الكرامة في محافظة قلقيلية ان الحملة في المحافظة تكللت بالنجاح من خلال زيارة متطوعي الحملة بزيارة كافة المحلات التجارية في المحافظة من خلال التزام مجموعات المتطوعين بخطة العمل التي أقرتها الحملة .

يذكر ان حملة وسام الكرامة تأتي استكمالا لحملة من بيت لبيت والتي يرعاها صندوق الكرامة الوطنية والتمكين التابع لوزارة الاقتصاد.