الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ قلقيلية ووفد من مكتب الرئيس يسلمون مكرمة رئاسية لنادي عزون

نشر بتاريخ: 07/07/2010 ( آخر تحديث: 07/07/2010 الساعة: 01:06 )
قلقيلية - معا - سلم العميد ربيح الخندقجي محافظ قلقيلية ووفد من مكتب الرئيس مكون من عيسى موقدي مدير دائرة المجتمع المدني، ورنا أبو فرحه ، وميس قيسي، مكرمة رئاسية لنادي عزون الرياضي بقيمة ( 50 ) ألف شيكل في مقر بلدية عزون .

وتأتي هذه المكرمة تقديراً للإنجازات الكبيرة والنجاحات التي حققها النادي في عدة ألعاب رياضية .

وكان الوفد قد استهل الزيارة بلقاء في مكتب محافظة قلقيلية حيث التقى المحافظ، وثمن المحافظ هذه الزيارة وأشاد بدعم الرئيس محمود عباس المتواصل لقطاعات الشباب ورعاية مواهبهم لإظهار إبداعاتهم .

ودعا المحافظ لتقديم مزيداً من الدعم لكافة القطاعات الحياتية لمحافظة قلقيلية التي تعاني من إجراءات الاحتلال والمتمثلة في الجدار والاستيطان، وتقديم مساعدات لمؤسسات المجتمع المدني التي هي في أمي الحاجة للدعم، وأشاد بدور دائرة المجتمع المدني في مؤسسات الرئاسة والدور الهام المجتمعي لها بتوجيهات الرئيس محمود عباس .

وكان المحافظ و الوفد قد التقيا رئيس بلدية عزون اللواء أحمد عمران، ورؤساء وممثلي قطاعات ومؤسسات المجتمع المدني في البلدة .. وخلال اللقاء قدم اللواء أحمد عمران شكره للرئيس محمود عباس نيابة عن بلدة عزون ومؤسساتها، وقدم شرحاً مفصلاً لواقع البلدة وما تعانيه من إجراءات احتلالية ظالمة انعكست على واقع البلدة سلباً، وطالب بمزيد من المشاريع للبلدة لتدعيم مقومات صمود المواطنين .

بدوره قال عيسى موقدي بأن هذه المساعدة تأتي ترجمة لمدى اهتمام الرئيس محمود عباس بتطوير قطاعات الشباب ودعم وتنمية المجتمع المدني، مؤكداً حرص فخامة الرئيس على الاهتمام بهذه القطاعات الحيوية والتي تشكل أساساً لبناء مؤسسات الدولة .

وتوجه الوفد إلى مقر النادي الرياضي حيث التقى رئيس النادي والهيئة الإدارية ، وقاموا بجولة في أقسام النادي اطلعوا خلالها على الإنجازات التي حققها النادي واستمعوا الى احتياجاته .

وشملت زيارة الوفد لبلدة عزون زيارة عدد من مؤسسات المجتمع المدني في البلدة ولقاء هيئاتها الإدارية، وقام الوفد بجولة ميدانية اطلع خلالها على مرافق البلدة التي تضررت من سياسات الاحتلال .