الأربعاء: 08/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

يلوبيجز تنظم حفل توزيع جوائز مسابقة "أجمل إعلان" في دليلها

نشر بتاريخ: 07/07/2010 ( آخر تحديث: 07/07/2010 الساعة: 14:16 )
رام الله- معا- نظمت شركة يلوبيجز أمس الثلاثاء حفلا في قصر رام الله الثقافي تحت رعاية الدكتور حسن أبو لبده وزير الاقتصاد الوطني، وذلك بحضور عدد من السياسيين والشخصيات الاعتبارية ورجال الأعمال مختلف الضفة الغربية.

ويأتي هذا الحفل لتتويج الحملة التي قامت بها يلوبيجز على مدار شهر كامل، والتي أطلقت خلالها مسابقة "أجمل إعلان في الدليل"، مانحة بذلك أداة الحكم للجمهور ولمستخدمي الدليل حيث جعلت الشركة من الرسائل القصيرة عبر الهاتف النقال الوسيلة الأساسية لعملية التصويت واختيار الفائزين.

وقد رحب ابو لبدة بكافة الحضو وهنأ شركة بال يلوبيجز على نجاحها وعلى استمرارها بنفس القوة لثلاث سنوات متتالية، مقدمة للسوق الفلسطيني قاعدة معلومات ضخمة حول القطاع التجاري.

كما اكد ان شركة بال يلوبيجز هي مثال حي يؤكد ان فلسطين مفتوحة امام الاستثمارات الاجنبية والعربية، وانها ارض خصبة لنجاح المشاريع. وضرب مثلا بشركة يسلوبيجز التي تعتبر استثمارا لشركة عربية في دبي. مؤكدا أن هناك وجها اخر لفلسطين يوفر للمستثمر كافة عوامل النجاح والأمان لاستثماره.

من جهته أكد وين فوستر الرئيس التنفيذي للوحدة اكسبرس الاماراتية مالكة يلوبيجز في فلسطين، أكد أن الاقتصاد في فلسطين والتنمية الاقتصادية بشكل عام يتميزان بالنشاط وبحالة جيدة وأن سياسات السلطة الفلسطينية وخاصة التي يتبناها مكتب الدكتور حسن أبو لبدة قد ساهمت إلى حد كبير في خلق هذه البيئة الإيجابية. كما أعرب عن تقديره للوزير ولطاقم الوزير على جميع الجهود التي يبذلونها في هذا الصدد.

كما اشار فوستر الى ان وجود مصدر مركزي للمعلومات التجارية المنظمة والدقيقة هو الأساس الذي تستند إليه شركة يلوبيجز. وإن لم يكن هذا المصدر متاحاً هنا في الماضي، موضحا أنه إذا تمكنا من جمع وتوزيع المعلومات التجارية الأفضل، عندها يكون لدينا اقتراح قيم ومقنع للغاية نقدمه للمستهلك والمعلن على حد سواء، بشرط أن نستخدم هذه المعلومات لتلائم احتياجاتكم من خلال المنتجات الحيوية التي تضمن لكم تكلفة مناسبة وتقدم لكم الحلول الإعلانية لترويج منتجاتكم وخدماتكم وتمييزها عن غيرها.

كما أكد ان يلوبيجز تريد أن تكون المصدر الموثوق به لجميع احتياجات السوق من إعلانات، كما وعد بمواصلة الاستثمار كي تكون يلوبيجز هي مصدر المعلومات الأكثر موثوقية والمتاح لأكبر عدد ممكن من الفئات.

من جهته رحب محمد صبيح مدير عام يلوبيجز بالحضور والقي كلمة أكد فيها أن الوحدة اكسبريس وهي الشركة الإماراتية المالكة لشركة بال يلوبيجز قد جاءت إلى فلسطين، معتبرةً يلوبيجز البداية فقط، حيث تطمح الشركة لتنويع استثماراتها بعد أن باتت يلوبيجز فلسطين إحدى أكبر الشركات الإعلانية المحلية والتي وفرت بدورها أكثر من 80 فرصة عمل دائمة حتى الآن.

كما أشاد بدور مؤسسات السلطة الفلسطينية التي ما فتأت أن تخلق جوا من الاستقرار الأمني والقانوني سمح للاستثمارات الأجنبية أن تدخل الأراضي الفلسطينية دون تحفظ أو تردد.

كما أشار صبيح أن الشركة قامت بتشكيل ما يعرف بـ منتديات الدليل التجاريBusiness Directory Forums – BDF ، حيث يلتقي من خلالها رجال الأعمال لتبادل الأعمال والخدمات ليصبح الدليل التجاري حاضرا بمجتمعه التجاري مما يعزز التبادل التجاري والعلاقات التجارية بين رجال الأعمال الحاضرين بشركاتهم وأعمالهم لتبادل الأفكار والخبرات، حيث تم عقد المنتديات في كل من الخليل، بيت لحم ونابلس شارك فيها أكثر من 800 رجل أعمال.

وقد تنوعت فقرات الحفل والتي شملت عزف لفرقة موسيقى شرقية من ادوارد سعيد، وبحضور لفرقة وشاح للفن الشعبي والتي تقوم يلوبيجز برعايتها لهذا العام، وأيضا عرض فيلم قصير عن شركة يلوبيجز في فلسطين.

كما شمل الحفل أيضا فقرة الإعلان عن الشركات الفائزة، حيث قام الوزير توزيع الدروع والجوائز على الشركات الست الحائزة على أعلى نسبة تصويت.

وفازت بالمرتبة الأولى شركة الأرز، وتليها بالترتيب كل من راديو الراية، بنك القدس، محلات الياسيني، وأخيرا إيتالي فيتنجس، ومطبعة ادم المرتبة الخامسة مكرر.

ويشار هنا أن الشركة قد أعلنت مسبقا ومن خلال شروط مسابقتها أن كل من يشارك بالتصويت يحظى بفرصة الدخول على السحب ليربح واحدة من 20 شاشة إل سي دي 32 بوصة من إل جي، وقد تم السحب على الفائزين في مراحل سبقت الحفل.

ومن الجدير ذكره أن شركة بال يلوبيجز قد تقوم سنويا بتوزيع 100،000 نسخة من الدليل في مختلف أنحاء الضفة الغربية وقطاع غزة. أي أن الدليل متوفر في كافة مؤسسات القطاع الخاص والحكومي وفي أيدي شريحة كبيرة من القطاع المنزلي.

كما تعرض الشركة خدماتها في حال عدم توفر الدليل ومن خلال فروعها المنتشرة فالضفة الغربية وعمان، حيث تمكن المواطنين من الحصول على نسخة مجانية للدليل.