الأربعاء: 15/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

المبادرة الوطنية تدعو في الذكرى الرابعة لتأسيسها الى مواجهة المخططات الاسرائيلية وعدم الانشغال في خلافات فصائلية

نشر بتاريخ: 21/06/2006 ( آخر تحديث: 21/06/2006 الساعة: 17:00 )
طولكرم - نابلس معا- نظمت المبادرة الوطنية الفلسطينية احتفالاً في مدينة طولركم بمناسبة الذكرى الرابعة لتأسيسها حضره العديد من قياداتها والشخصيات الوطنية وممثلي المؤسسات في المحافظة ..

وتحدث في الاحتفال د. محمد العبوشي عضو الهيئة التنسيقية للمبادرة عن دور المبادرة في الحوار الوطني الجاري في غزة من اجل التوصل الى وفاق وطني .. كما تطرق د. عبوشي الى مخاطر الحصار الاسرائيلي المفروض على الشعب وضرورة تجسيد الوحدة الوطنية لمواجهة العدوان الاسرائيلي .

من جانبه اشاد عبدالكريم عودة عضو ائتلاف فلسطين المستقلة بنضال الشعب داعياً الى تضافر الجهود لتعزيز صموده وافشال المحاولات الاسرائيلية اليائسة لاقتلاعه من ارضه ..

من جهة ثانية نظمت المبادرة الوطنية مسيرة جماهيرية في قلب مدينة نابلس تحت شعار " لا للاقتتال والاستقطاب نعم للوحدة الوطنية ".. وطالب المشاركون في التظاهرة اطراف الحوار الوطني بتغليب المصلحة العامة على المصالح الفصائلية وصوت الوحدة الوطنية وتحريم الدم الفلسطيني والعمل على مواجهة المخططات الاسرائيلية وجرائم الاحتلال اليومية ضد شعبنا .

اكد محمد خنفر في كلمة بإسم المبادرة على خطورة المرحلة التي تمر بها القضية الفلسطينية مما يستدعي رص الصفوف وادارة الظهر للخلافات والتطلع الى الهم الوطني .. ودعا خنفر الى الاسراع في تشكيل حكومة ائتلاف وطني تكون قادرة على مواجهة التحديات وتجنب الشعب اي اقتتال داخلي وتفشل المحاولات الجارية لشق الشعب الفلسطيني .. هذا وشارك في ال