الثلاثاء: 14/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

البرتغال اكدت صعودها الى الدور الثاني بفوزها عل المكسيك 2/1

نشر بتاريخ: 21/06/2006 ( آخر تحديث: 21/06/2006 الساعة: 21:07 )
بيت لحم - معــــــــاً - البرتغال والمكسيك المباراة المنتظرة في اطار مباريات المجموعة الرابعة حيث جرت المباراة اليوم مساءاً ثلاثة لاعبين لم يشاركهما المدرب البرتغالي اوسكولاري ديكو، رونالدو وبادلتا ..
الشوط الاول :
البرتغال ضمنت صعودها الى الدور الثاني والصراع بين المكسيك وانغولا في الدقيقة الخامسة تدخل مانتش واحرز الهدف الاول للبرتغال من اول هجمة قادها المنتخب البرتغالي .. واثر لمسة يد على اللاعب المكسيكي ماركيز احتسب الحكم ضربة جزاء لصالح البرتغال نفذها سيما وسجل منها الهدف الثاني لصالح البرتغال في الدقيقة 24 ، لم يهدأ الفريق المكسيكي وشن عمربرافو وفرانشسكو فونسيكا سلسلة من الهجمات اثمر عن هدف مكسيكي في الدقيقة 29 عن طريق اللاعب فرانشسكو ، بعد ذلك تقاسم الفريقان الشوط لينتهي الشوط الاول بتقدم البرتغال 2/1 .
الشوط الثاني :
اندفع الفريق المكسيكي ولعب بطريقة الهجوم على امل تعديل النتيجة ومن ثم المرور الى الدور الثاني في الدقيقة 12 احتسب الحكم ضربة جزاء لصالح المكسيك تصدى لها اللاعب عمربرافو التي اخرجها خارج المرمى لتبقى المباراة لصالح البرتغال .. يبريز اللاعب المكسيكي اخرج له البطاقة الحمراء بعد ان اعتبره تظاهر بالوقوع لاحتساب ضربة جزاء مما اضر الحكم الى اخراج البطاقة الصفراء علماً بأن اللاعب كان معه بطاقة اخرى مما اخرجه من الملعب لتلعب المكسيك بعشرة لاعبين .. عمربرافو اضاف فرصة اخرى لصالح المكسيك بعد ان سدد كرة من منطقة الجزاء لتعلو فوق القائم ليضيف فرصة اخرى من فرصه المهدورة .. تغير اداء المنتخب البرتغالي بعد سلسلة التغيرات التي احدثها المدرب سكولاري وهاجم البرتغال وعاد الى خطورته لتنتهي المباراة بفوز البرتغال 2/1 .