الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الخضري يحذر من تعرض إسرائيل لسفينة الأمل الليبية

نشر بتاريخ: 09/07/2010 ( آخر تحديث: 09/07/2010 الساعة: 20:02 )
غزة- معا - رحب النائب المستقل جمال الخضري رئيس اللجنة الشعبية لمواجهة الحصار بسفينة الأمل الليبية المقرر وصولها قطاع غزة خلال الساعات القادمة، محذراً من تعرض الاحتلال الإسرائيلي لها بالقرصنة البحرية وضرب قوانين الملاحة البحرية بعرض الحائط.

وقال الخضري في تصريح صحفي صدر عنه اليوم الجمعة "إن حمولة السفينة من أدوية ومساعدات تأتي بالتنسيق مع النائب العربي في الكنيست أحمد الطبيي الذي نقل لمنظمي السفينة قائمة باحتياجات غزة أعدتها اللجنة الشعبية لمواجهة الحصار".

وأكد الخضري على أن هذه السفينة الليبية الثانية بعد سفينة المروة الليبية (أول سفينة عربية تضامنية حاولت الوصول لغزة ومنعها الاحتلال) تأكيداً على انتفاضة السفن المتواصلة حتى إنهاء حصار غزة.

وشكر الخضري الرئيس الليبي معمر القذافي ونجله سيف الإسلام الذي تحرك المؤسسة القائم عليها هذه السفينة، كما حيى الحكومة والشعب الليبي على جهودهم المستمرة والمتواصلة لخدمة القضية والشعب الفلسطيني.

وأشار إلى وجود تواصل وتنسيق متواصل من قبله والنائب الطيبي مع المنظمين منذ أكثر من أسبوعين من أجل تسهيل الرحلة واستقبالها، مشدداً على أن انطلاق السفينة يؤكد أن مزاعم الاحتلال بتخفيف حصار غزة مكشوفة.